رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة بالنمسا للتعريف بالجوانب الاجتماعية بأحاديث الرسول

محلية

الجمعة, 23 سبتمبر 2011 17:11
أ ش أ

للعام السادس على التوالي، أطلق الاتحاد الإسلامي التركي في النمسا حملته السنوية الجديدة للتعريف بأحاديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من خلال لوحات إعلانية حديثة موزعة في أهم الشوارع والميادين الرئيسية بالولايات النمساوية المختلفة، حيث من المقرر أن تستمر الحملة حتى آخر شهر سبتمبر الجاري.

اختار المشرفون على حملة هذا العام الحديث الشريف "سيد القوم خادمهم" بهدف تعريف المواطن النمساوي بأحاديث

الرسول الكريم التي تحض على المساعدة والتكافل داخل المجتمع، كما تلقي الضوء على القيم الإنسانية للدين الإسلامي الحنيف، حيث تم ترجمة الحديث إلى اللغة الألمانية .
وقام الاتحاد الإسلامي التركي بنشر الحملة مستخدمين الوسائل الإعلانية الحديثة من خلال 400 لوحة إعلانية متواجدة في أهم المواقع المتميزة فضلا عما يقرب من 700
إعلان منتشرة في وسائل المواصلات المختلفة بتكلفة إجمالية بلغت ما يقرب من 65 ألف يورو تم جمعها من تبرعات المصلين في المساجد التركية خلال شهر رمضان الماضي.
جدير بالذكر أن الاتحاد الإسلامي التركي في فيينا دأب منذ عام 2006 على تنظيم حملات تعريفية بأحاديث الرسول الكريم في أهم المدن النمساوية لتوضيح وتفسير الأحاديث التي تركز على الجوانب والنواحي الإنسانية والاجتماعية والأسرية للدين الإسلامي في رد عملي على محاولات التشويه والهجمات العنصرية في بعض الدول الأوروبية التي استهدفت شخص الرسول الكريم .

أهم الاخبار