رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الروبى يكرم 45 من الرياضيين بالمنيا

كرم اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا 45 من الأبطال الرياضيين الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى المحلى والدولي

 وقام بتسليمهم شهادات تقدير ومبالغ مالية وذلك في احتفالية كبرى أقيمت اليوم بمسرح ديوان عام المحافظة بحضور العقيد خميس أبو الفضل المستشار العسكري للمحافظة ود.بهاء على مدير مديرية الشباب والرياضة والقيادات الرياضية وأهالي المحتفى بهم.

أكد المحافظ على أهمية تنظيم مهرجانات لتكريم المتميزين رياضيا بشكل دائم ومستمر وتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لهم وتحفيزهم وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم الرياضي والسعي والاجتهاد نحو مراكز وبطولات أفضل خلال الفترات المقبلة.

وأوضح  الروبى أنه تم وضع خطة بمديرية الشباب والرياضة لرعاية الموهوبين بالألعاب الفردية باعتبارها النواة الأولى لتحقيق البطولات خارج مصر ورفع راية الوطن عالية، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع أبطال المحافظة الذين حققوا مراكز متقدمة لإنشاء مركز لاكتشاف الموهوبين والنابغين في الألعاب الرياضية المختلفة.

وقال بهاء على إن ما تحقق من بطولات لأبناء المنيا خلال الفترة الماضية

هو نتاج مجهودات كبرى من رؤساء المناطق الرياضية ومراكز الشباب والعاملين بالشباب والرياضة الذين يحاولون بذل كل مافى وسعهم حتى استطاعت المحافظة الوصول للمركز الأول على مستوى العالم.
وفى نهاية الاحتفالية، قام المحافظ بتكريم 45 من الحاصلين على مراكز متقدمة على المستوى المحلى والدولي من بينهم  محمود فؤاد على ثالث العالم فى الكونغ فو تحت 18 سنة، وأيمن جلال فتحي الأول على أفريقيا للكونغ فو، وآية مصطفى إدريس ثانى العرب درجات تحت 18 سنة إضافة إلى 17 من الأبطال ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما قام المحافظ بتكريم مديرى ومشرفي الألعاب الرياضية بالمؤسسة العسكرية وأكثر من 50 قيادة بالشباب والرياضة بالمحافظة.