ثورة ضد أمين الوطني بمحلي الإسماعيلية

محلية

الأربعاء, 05 يناير 2011 18:31
كتبت- نسرين المصري:

شهد مجلس محلي محافظة الإسماعيلية في جلسته أمس الثلاثاء، برئاسة المهندس إسماعيل عثمان رئيس المجلس وبحضور اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية وأكرم الشافعي أمين الحزب الوطني بالمحافظة، العديد من الأحداث الساخنة. اشتعلت الجلسة فور بدئها، عندما أعلن رئيس المجلس عن كلمة أمين الوطني وهو ما رفضته فاطمة مرجان عضو المجلس مطالبة بعدم السماح لأمين الحزب بالجلوس على منصة المجلس، مؤكدة على أن

اللائحة القانونية تنص على عدم وجود أحد على المنصة سوى رئيس المجلس والمحافظ، مشيرة إلى أنه ليس من حق أكرم الشافعي الجلوس أعلى المنصة بل يجب أن يكون بين صفوف الأعضاء.

ورغم مطالبة مرجان بتنفيذ طلباتها إلا أن هذا الطلب تسبب في حدوث فوضى وعشوائية كبيرة داخل المجلس ما بين مؤيد ومعارض

لمطلب فاطمة مرجان والتي هددت بالانسحاب من الجلسة في حالة إصرار رئيس الجلسة على رفض طلبها وظل الوضع كما هو عليه بين فوضى وعشوائية لأكثر من نصف ساعة حتى انسحبت العضوة قبل أن يتدخل زملاؤها بإقناعها بالعدول عن الانسحاب وتستكمل باقي إجراءات الجلسة.

يذكر أن اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية لم يتدخل نهائيا في تلك الواقعة وظل صامتا دون أي رد أو تعليق، فيما ظل أكرم الشافعي أمين الوطني هو الآخر في حالة غضب وصمت وتوتر ملحوظ إلى أن انتهت الجلسة.

 

أهم الاخبار