رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة لمعلمي الدقهلية لاستعادة "الكرامة"

نظم ظهر اليوم الآلاف من معلمي التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية وقفة احتجاجية  أمام مبني ديوان مديرية التربية والتعليم بشارع الجلاء بالمنصورة والتي شارك فيها أفواج  من جميع مراكز المحافظة رافعين شعارات عايزين حقوقنا ..

ومرددين (( طلبنا عدالة اجتماعية ... قالوا لا إثابة ولا ترقية ))، ( يا وزيرنا ساكت ليه ... منعوا حقوقنا فاضل إيه )، (( مكافأة إيه .. وكادر إيه ... شوفوا غيرنا بيقبض إيه )) ... يا وزير المالية فين حقوقنا الأدبية .

 وجاء بيان اللجنة التنسيقية  وحركة "معلمون بلا نقابة" بالدقهلية لتعلن عن تمسكها بمطلب التغيير ومطالب مشروعة بمنح الدرجات المالية وترقية المعلمين للوظائف الأعلى المنصوص عليها في قانون الكادر ومنح المعلمين حافز الإثابة المقرر بـ200 % كاملا اعتبارا من 1/7/2010 وتعديل منح بدل المعلم ليصبح الحد الأدنى 100% ومنح العلاوة التشجيعية لمستحقيها عن العام المالي 2009 / 2010 وما يليها مساواة

بباقي العاملين المدنيين في الدولة .

كما طالبوا بزيادة مكافآت الامتحانات تدريجيا لتصبح 500 يوم أسوة بالجامعة وتعديل امتحانات الكادر بما يتناسب مع كرامة ومكانة المعلم.

وأكد أشرف الجمل أمين عام حركة "معلمون بلا نقابة" بالدقهلية: " نريد حق المعلم واستعادة كرامته ومشاركته في كل مايخص التعليم باعتباره ركنا مهما من أركان نهضة التعليم في مصر بأن يشارك في المناهج والجداول إلي جانب حقه المادي الذي يساعده نفسيا علي أداء عمله دون تقصير".

وأكد المتظاهرون استمرارهم في المطالبة بحقوقهم المادية والأدبية مهددين بالإضراب عن العمل مع بداية العام الدراسي والمقرر 17 سبتمبر الحالي .