رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..إضراب موظفى نقل الدم بأسيوط

محلية

الثلاثاء, 06 سبتمبر 2011 18:14
بالصور..إضراب موظفى نقل الدم بأسيوط الحافز وراء الإضراب
أسيوط ـ محمد ممدوح:

دخل العاملون بالمركز الإقليمي لنقل الدم بمنطقة الأربعين بأسيوط في إضراب مفتوح عن الطعام اليوم "الثلاثاء" بعد مظاهرة أمام المركز حيث افترشوا

الأرض وعلقوا لافتات كتبوا عليها رسائل موجهة إلي المجلس العسكري ورئاسة الوزراء مطالبين فيها بتثبيتهم وحصولهم على الحافز الـ 200% وحافز بدل العدوى.

مرددين هتافات مختلفة منها "ايوة كدا يا وديع .. حقوقنا مش هتضيع" و"تيت تيت .. هو فين حق التثبيت" و "يلي ساكت ساكت ليه .. حقك وصل ولا ايه" و"مركز قومي 100 الــ 100 .. هما فين 200الميه" و" عليّ وعليّ وعليّ .. الصوت اللى هيهتف

مش هيموت " و " اخر كلام راح .. عايزين فاتن مفتاح " و " ولا حكاوي ولا كلام .. مضربين عن الطعام" .

وأشار عبد الصالحين أحمد إبراهيم مدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز الإقليمي إننا نطالب بالتثبيت كما وعدنا مسئولو المركز بذلك فقد خاطبنا وزير الصحة والمحافظ ورئيسة المركز القومي (فاتن مفتاح) ، متهما المسئولين بتجاهل العاملين بمركز أسيوط وعدم البت في شكواهم.

ورفض المعتصمون الاجتماع بمدير المركز الاقليمي بناء علي دعوته واتهموه بأنه استقطب

عمالة منتدبة وينوي طردهم من عملهم وهذا ما نفاه الدكتور عبد الغفار حماد مدير المركز عندما خرج إليهم محاولاً تهدئة الأمر وأنه سيقوم بتوصيل شكواهم مرة أخري وأنه لا يملك شيئا يقدمه لهم وما يفعله هو تنفيذ اللوائح والقوانين.

ولكن ما زاد من غضب المعتصمين ما شاهدوه بأحد الجرائد القومية من تهنئة خاصة للدكتورة فاتن مفتاح ومقدمها عمال المركز الإقليمي نقل الدم بسوهاج يشكرونها علي جهودها بتثبيتهم وبعد عرض هذه التهنئة علي مدير المركز أجابهم أنهم "ناس مغفلين ومفيش تثبيت ولا حاجه".

جدير بالذكر، أن الموظفين قد بدأوا اعتصامهم أمس وبشكل سلمي دون إضراب عن الطعام ولكن تجاهل المسئولين لهم جعلهم يدخلون في إضراب مفتوح عن الطعام وعدم التراجع عن هذا الأمر حتى تنفذ مطالبهم .

 

أهم الاخبار