رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.مكاسب أصحاب التاكسي الأبيض من "الثورة"

محلية

الثلاثاء, 06 سبتمبر 2011 14:02
فيديو.مكاسب أصحاب التاكسي الأبيض من الثورة
كتبت- نهى الطاهر:

استطلعت كاميرا بوابة الوفد الإلكترونية آراء عدد من اصحاب وسائقي التاكسي (الأبيض) حول مدي استفادتهم من الثورة, وهل أوضاعهم تحسنت بعد الثورة, أم ظلت كما هى, أم كانت للأسوأ؟

قال صاحب تاكسي: " استفاد اصحاب المرحلة الثالثة فى مشروع التاكسى الأبيض بتخفيض مبلغ القسط الذى كانوا يدفعونه قبل الثورة من 1400 جنيه إلى 930 أى 470 جنيها حيث تم خصم حوالى 10000 جنيه من قيمة السيارة, ولكن أصحاب المرحلة الاولى والثانية من المشروع لم تصلهم هذه الفائدة حتى الآن".

 وبسؤاله عن المطالب التي يتمني ان تحققها له الحكومة الجديدة،

قال: "إن كل ما اتمناه هو تحقيق المساواة بين الناس في الشارع، وان تتم معاملتي مثلي مثل ضابط الشرطة فهو مواطن وانا مواطن".

وقال سائق تاكسي: " إن الثورة جعلت امين الشرطة يحترم المواطن، وهي الفائدة الوحيدة التي استفدناها من الثورة، كما ان الثورة عملت على تخفيض الاقساط التي كان التاكسي الابيض يدفعها".

وحول المطالب التي يتمنى أن تحققها له الحكومة الجديدة،

قال: "إن كل ما اتمناه هو ان آكل عيش في هذه البلد، وان يتم معاملة المواطن باحترام".

بينما قال ماهر بباوى صاحب تاكسي آخر: "إن كل ما استفدته من الثورة هو تأجيل الاقساط لمدة شهرين، ولكن ثمن القسط ظل كما هو ولم يتم تخفيضه لانني كنت في المرحلة الاولى، وبالنسبة للاعلانات التي توضع على التاكسي الابيض فقد ظلت كما هي بالنسبة للمرحلة الاولى، وظلت الوكالة الاعلانية تدفع جزءا من القسط مقابل وضع الاعلان على التاكسي".

وعن المطالب التي يتمنى ان تحققها له الحكومة الجديدة،

قال: "إن كل ما نتمناه من الحكومة الجديدة هو تحقيق العدل في كل شيء ".

شاهد الفيديو:

  http://www.youtube.com/watch?v=J6S6YCmu7gA

أهم الاخبار