رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأحد..الكشف الطبى للطلاب الجدد بـ"جنوب الوادى"

محلية

الجمعة, 02 سبتمبر 2011 16:43
قنا- أ ش أ:

أعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى عن بدء توقيع الكشف الطبى على الطلاب المستجدين الأحد المقبل بمقر الجامعة بقنا وفروعها بمحافظات قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

وأوضح دكتور مصطفى الجزيرى مدير المركز الإعلامى للجامعة أنه سوف يتم توقيع الكشف الطبى على طلاب كلية الطب البشرى والتمريض بقنا وكلية الهندسة بأسوان فى 4 سبتمبر المقبل وكليتى الهندسة والطب

البيطرى بقنا وكلية هندسة الطاقة بأسوان فى 5 سبتمبر، ثم مختلف كليات الجامعة بقنا وفرع الجامعة بأسوان تباعا.. مشيرا إلي أنه قد تحدد يومى 14 و15 من الشهر نفسه لتوقيع الكشف الطبى على الطلاب المتخلفين عن موعدهم.
وأشار الجزيرى إلى أنه سيتم توقيع الكشف الطبى لطلاب الجامعة بفرعيها بالأقصر
والبحر الأحمر ابتداء من 14 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه، مضيفا أنه سيبدأ توقيع الكشف الطبى على الطلاب المستجدين من الساعة التاسعة صباحا بمقر مستشفى الطلاب بقنا لكليات الجامعة بقنا والإدارة الطبية بأسوان لكليات فرع الجامعة بأسوان ومقر كلية السياحة والفنادق وكلية الفنون الجميلة بالاقصر وكلية التربية بالغردقة.
وأوضح الجزيرى أنه تم تحديد 19 سبتمبر المقبل موعدا لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، على أن يتم انعقاد اللجنة بمقر المستشفى الجامعي بقنا.

أهم الاخبار