رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمال نظافة كفر الشيخ يواصلون الاعتصام

كفر الشيخ -أشرف الحداد
كفر الشيخ -أشرف الحداد ومصطفى عيد:

واصل عمال النظافة وسائقو الجرارات بمجلس مدينة كفر الشيخ  اعتصامهم  في الفترة المسائية اليوم الأحد احتجاجا علي عدم تثبيتهم والحصول على 200% أسوة بالعمالة المثبتة.

أكد العمال أنهم سوف يواصلون الاعتصام حتى تتم الاستجابة لمطالبهم وافترشوا حديقة أمام مجلس المدينة وهددوا بالزحف نحو ديوان عام المحافظة للمطالبة برحيل المحافظ ورئيس المدينة لعدم تنفيذ مطالبهم التي قد وعدوا بها منذ مارس الماضي.

وأكدوا أن حسين الطاهر رئيس المدينة قد وعدهم بعمل عقود لهم في يوليو الماضي ولم يف بوعده.

وأكد إبراهيم عبد العليم  المتحدث الرسمي باسم العمال أن العمال يطالبون بالتثبيت والحصول على الـ200% مثل المثبتين الذين سيحصلون عليها .

وطالب بضم صندوق مشروع النظافة ومشروع المدينة لصندوق خدمات المحافظة لتكون ضمن الموازنة حتى يتسلم العمال رواتبهم على الباب الأول ضمن موازنة الدولة.

وقال محمد عبد الفتاح السيد "نعمل منذ 20 عاما ولم يتم تثبيتنا ورواتبنا 300جنيه فقط

ولا نحصل إلا على 75% فقط فلماذا لا نتساوى مع الذين يجلسون على مكاتبهم في التكييف ونحن نتعرض للأمراض ولا نحصل على بدل عدوى أو بدل مخاطر .

وأضاف "نحن مصممون على عدم العمل لحين الاستجابة لمطالبنا .

وكان عمال النظافة بمجلس مدينة كفر الشيخ قد نظموا إضرابا عاما عن العمل صباح اليوم الأحد.

وفي نفس السياق امتلأت شوارع كفر الشيخ والميادين بتلال من القمامة بسبب إضراب العاملين مما ينذر بكارثة بيئية إذا لم يتدارك المسئولون الأمر لحل مشكلة عمال النظافة الذين يمثلون أهم قطاع في الدولة لأنه يمس البيئة.