رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب قضاة الإسكندرية يحشدون لعمومية طارئة

محلية

الأحد, 07 أغسطس 2011 11:43
الإسكندرية - أميرة فتحى:

يحشد "تيارالشباب" بنادى قضاة الإسكندرية زملاءهم من رجال القضاء التابعين لنادى قضاة الإسكندرية سواء كانوا يعملون بمحاكم ونيابات المحافظة أو خارجها من أجل تكثيف الحضور فى الجمعية العمومية غير العادية و"العاجلة" المقرر انعقادها يوم الجمعة المقبل 12 أغسطس الجارى وذلك من خلال إجراء اتصالات معهم بالإضافة إلى الضغط على أقاربهم من رجال القضاء  . 

يذكر أن مجلس إدارة قضاة الإسكندرية برئاسة

المستشار عزت عجوة قد وجه دعوة الى عقد عمومية طارئة احتجاجاً على تشكيل لجنة لإعداد مشروع قانون السلطة القضائية دون العرض على القضاة .

من المقرر أن يعرض النادى على أعضائه خلال العمومية غير العادية مشروع قانون خاص بتعديل السلطة القضائية شارك فى إعداده مجموعة من الخبراء القانونيين  .  

 من جانبه أكد المستشار عزت عجوة أن هذا المشروع يخدم الحفاظ على استقلال القضاء، ويلبى طلبات رجال القضاء والمتقاضين على أن يتم عرضه على المستشار حسام الغريانى رئيس مجلس القضاء الأعلى والمستشار عبد العزيز الجندى وزير العدل و د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء و المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة .

وأضاف عجوة أن مشروع إعداد هذا القانون أمر يخص القضاة أنفسهم ولذلك لابد أن يكون رأيهم سابقا هذا الإعداد من خلال جمعياتهم العمومية . 

أهم الاخبار