رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جودة: نتعامل مع مخلفات النظام السابق

محلية

السبت, 06 أغسطس 2011 23:07
كتب– محمود فايد:

أكد الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية  أن الوزارة تتعامل مع مخلفات السياسات الخاطئة للنظام السابق وأن القدرة علي التغلب علي هذه المخلفات تأخذ وقتا كبيرا.

وأضاف في لقاء تلفزيوني علي فضائية ontv مساء أمس السبت أن المسؤول مهما كانت قدراته في وزارة التضامن الاجتماعي  لا يحقق الأهداف المطلوبة إلا بتجاوب المواطن معه ،مشيرا إلي أنه يعمل كمنظومة متكاملة ليس

فقط علي إطار الوزارة ،ولكن علي الإطار الكبير للحكومة حيث يتم التنسيق مع الوزارات المعنية من المالية والزراعة والبترول من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية المصرية.

وأكد علي أن وزارته عملت علي تحقيق العديد من الإنجازات ولابد للمواطن أن يطلع عليها من أجل التفاؤل وخاصة في عهد الثورات بداية من رفع سعر

الضمان للقمح في مارس الماضي  والعمل  علي زيادة دخل الفلاح وتحفيزه ورفع المستوي الاقتصادي له من خلال الإجراءات التي نقوم بها من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية قائلا :" أنا  نزلت 7 محافظات  بنفسي للتأكد من ذلك ".

وأشار إلي أن  القمح المصري أجود من القمح المستورد ويتم خلطة بالقمح المستورد من أجل تحسين نوعية الدقيق ،ومشيرا إلي أنهم  يقومون علي تشجيع الفلاح من أجل زراعة المحاصيل الزراعية  الأسياسية لما له من دور بالأمن الغذائي والأمن القومي للبلاد بمسؤلية معظم الوزارات.

أهم الاخبار