رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكري يلتقي رئيس بعثة أوروبا لمتابعة انتخابات الرئاسة

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، صباح اليوم، ماريو دافيد رئيس البعثة الأوروبية لمتابعة الانتخابات الرئاسية والذي قام خلال المقابلة بتسليم الوزير شكري

التقرير النهائي الذي أعدته البعثة حول الانتخابات الرئاسية في الفترة من 26  إلى 28 مايو 2014، مشيداً بالإدارة الجيدة للعملية الانتخابية، ومعرباً عن تطلعهم لأن تنظر مصر في التوصيات الواردة في التقرير لإمكانية الاستفادة منها مستقبلاً.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطى أن ماريو دافيد أعرب أيضاً خلال المقابلة عن شكر البعثة للحكومة المصرية لدعوة الاتحاد الأوروبي للمشاركة في عملية متابعة الانتخابات، والتسهيلات التي قدمتها لمشاركة البعثة الأوروبية في عملية المتابعة.

كما حرص "دافيد" خلال المقابلة على نقل التعازي لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع

أمس بالفرافرة في الوادي الجديد، وأعرب عن التقدير العميق للجهود التي تقوم بها مصر لوقف التصعيد العسكري والتوصل لوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، موضحاً أن هذه الجهود المكثفة إنما تعكس استعادة مصر لدورها الريادي في منطقة الشرق الأوسط.

أضاف المتحدث أن الوزير شكري أكد خلال اللقاء على حرص الحكومة المصرية إتمام الاستحقاق الثالث من استحقاقات خريطة الطريق في إطار من الحيدة والاستقلالية تأسيساً لإقامة ديمقراطية حقيقية وعصرية تحقق تطلعات الشعب المصري.