عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة الحياة لطبيعتها بعد تفجير خط غاز سيناء

قام فريق من النيابة العامة تحت إشراف المستشار عبد الناصر السيد المحامي العام لنيابات شمال سيناء بمعاينة مكان انفجار أنبوب الغاز في منطقة الطويل بالشيخ زويد، كما قام فريق من الأدلة الجنائية بعمل معاينة تصويرية لمكان الحادث.

وقال شهود عيان في تصريحات لقناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري صباح اليوم الثلاثاء إن الحركة المرورية في المنطقة عادت إلى طبيعتها.

ونوه شهود العيان بأنه لم يكن هناك إغلاق للطرق بالمعنى المفهوم، بقدر ما كان تنظيما لمرور السيارات ودخول السيارات المعنية أولا سواء كانت سيارات الدفاع المدني والاسعاف والشرطة وسيارات القيادات التي توجهت إلى مكان الانفجار للوقوف على تداعيات الموقف.

وأشار شهود العيان إلى أن قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد ألسنة اللهب الناجمة عن العمل التخريبي الذي تعرضت له محطة الغاز الطبيعي.

وأضاف شهود العيان أن التفجير خلف حفرة

عميقة أسفل أنبوب الغاز، وأن بعض المستلزمات الموجودة داخل المحطة تطايرت بفعل التفجير الذي سمع دويه في أرجاء مدينة العريش.

ولفت شهود العيان إلى حدوث بعض التلفيات في زراعات الزيتون المحيطة والقريبة من المحطة نتيجة شدة اندلاع النيران.

وأوضح شهود العيان عودة الحركة المرورية في المنطقة إلى طبيعتها، منوهة بأنه لم يكن هناك إغلاق للطرق بالمعنى المفهوم، بقدر ما كان تنظيما لمرور السيارات ودخول السيارات المعنية أولا سواء كانت سيارات الدفاع المدني والاسعاف والشرطة وسيارات القيادات التي توزجهت إلى مكان الانفجار للوقوف على تداعيات الموقف.