رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام الدراسة

بوابة الوفد الإلكترونية

مع استئناف العام الدراسى بجميع مدارس الجمهورية حرص اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية على القيام بجولة ميدانية وزيارة عدد من المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وسير العمل بجميع المدارس ونسبة الحضور للطلاب والمعلمين.

تضمنت جولة المحافظ التى قام بها بمركز ومدينة القنطرة شرق زيارة مدرسة الدكتور أحمد زويل التجريبية اللغات والتى تعد واحدة من المدارس النموذجية بالمحافظة كما تفقد مدرسة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الابتدائية بالقنطرة شرق.

واطمأن المحافظ من الطلاب على تسلمهم باقى الكتب الدراسية الخاصة بالنصف الثانى من العام الدراسى لجميع المواد الدراسية مؤكدًا على جميع المعلمين ضرورة تكثيف عملهم مع الطلاب بجميع المراحل الدراسية لتعويض فترة إجازة

نصف العام لتحصيل القدر المستهدف من المناهج الدراسية مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن فى نفوس الطلاب والحرص على الالتزام بالمواظبة على الحضور وعدم الغياب عن المدرسة حتى نهاية العام الدراسى.

رافق المحافظ المهندس عبدالله الزغبى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق ومحمد أبو العينين نائب رئيس المدينة وعادل الشناوى وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد علاء البارودى المستشار العسكرى للمحافظ وعدد من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.