توصيل الغاز لقليوب والقناطر وطوخ

محلية

الأحد, 19 ديسمبر 2010 12:36
القليوبية:صلاح الوكيل - محمد عبدالحميد


أعلن المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية عن انتهاء إجراءت توصيل الغاز الطبيعي لقليوب والقناطر وطوخ بالإضافة إلى قرى كفر الجزار وبطا ببنها.

 

وأوضح حسين أنه جار التنسيق مع مديرية الري لعمل كوبري لنقل مواسير الغاز إلى تلك المدن وإرسال استعجال من خلال مديرية الري لانتهاء تلك الإجراءات، مشددًا على توفير كافة الاعتمادات لتنفيذ المشروع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور

اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية والمحاسب شريف الجمسي السكرتير العام للمحافظة ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المدن بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن توصيل الغاز لتلك المدن سيحدث انفراجة بالمحافظة ويمنع وقوع أي أزمات في اسطوانات البوتاجاز، داعيًا المختصين إلى ضرورة متابعة توزيع اسطوانات البوتاجاز ومراقبة توزيعها بسبب الأزمات التي تقع

فى تلك الفترة من العام بسبب برودة الطقس وعمليات التدفئة.

من جانبه، كشف المهندس فكري قورة وكيل مديرية التضامن بالقليوبية، عن الانتهاء من أزمة تعامل مصانع الطوب بالمحافظة بالغاز وتغيير طرق تشغيلها باستخدام المازوت.

وأكد قورة على ضرورة تشديد الرقابة على سيارات نقل اسطوانات البوتاجاز لعدم التلاعب بها من خلال التنسيق مع أجهزة مديرية الأمن ومباحث التموين، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تعاني من أي أزمات فى اسطوانات البوتاجاز وأن حصة المحافظة زادت بنسبة 25% بواقع 800 ألف اسطوانة جديدة.

أهم الاخبار