رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. رئيس هيئة البريد يفتتح مكتب جديد بالمنوفية

محلية

الخميس, 05 ديسمبر 2013 13:53
بالصور..  رئيس هيئة البريد يفتتح مكتب جديد بالمنوفية
عاشور حمدى

افتتح الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري

، مكتب بريد قشطوخ  بمساحة 90 مترا بمدينة تلا بحضور سكرتير عام محافظة المنوفية اللواء أسامه فرج واللواء أحمد الديب رئيس مركز ومدينة تلا والمحاسب جمال عثمان مدير عام بريد المنوفية.
أكد سكرتير عام المحافظة أن الفترة الحالية تحتاج إلى قرارات هامة تصب فى الصالح العام لمواجهة المشاكل التي تؤرق المواطنين للعمل على إيجاد الحلول الجذرية لهذه المشاكل بالتنسيق الكامل مع

الجهات السيادية.
وأضاف السكرتير العام أنه تم تنفيذ جزء كبير من مشروعات الخطة العاجلة لمشروعات التنمية المحلية بالمحافظة والتي بلغ الاعتماد المالي لها 94 مليون جنيه بالتنسيق بين كافة القطاعات والمديريات الخدمية على مستوى المحافظة مشيرا إلى ضرورة استمرار جهود المشاركة المجتمعية للنهوض بالمحافظة.
وفى كلمته أعرب رئيس هيئة البريد القومي عن سعادته بافتتاح مكتب جديد بمحافظة المنوفية لينضم إلى مكاتب
هيئة البريد على مستوى الجمهورية والتي يبلغ عددها 4000 مكتب مكونه أكبر هيئة قومية على مستوى الجمهورية وعمرها يزيد عن 150 عاما.. مؤكدا أن هذه المكاتب لخدمة المجتمع وأهالى القرى الريفية لرفع المعاناة عنهم لما توفره من خدمات ( ادخار وتوفير وتحويل وخدمات تحصيل ضرائب وأصحاب المعاشات و مرتبات الموظفين ).
وأكد على ضرورة تطوير وتقييم أداء هذه المكاتب ليحوز رضا المواطن وأيضا التأكيد على تضافر الجهود، ورغبة الإدارة في تحقيق متطلبات العاملين وطموحاتهم بما يحقق لهم ولأسرهم حياة كريمة، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للعملاء في ظل المنافسة الشرسة مع الشركات الخاصة .

 

 

أهم الاخبار