رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.مدير أمن القاهرة يطالب المعتصمين بفتح شارع القصر العينى

طالب اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة المعتصمين المتواجدين أمام مجلس الوزراء والذين قطعوا شارع القصر العينى، ومنعوا مرور السيارات بفتح الشارع لتتمكن السيارات من المرور بالشارع بعد توقف دام أكثر من 3 ساعات متواصلة تواكب ذلك مع خروج الموظفين من الوزارات والهيئات القريبة من مقر رئاسة الوزراء.

وشهد شارع القصر العينى اليوم تجمع مئات المتظاهرين، مطالبين بتحسين أحوال العاملين فى شركة مصر للسيارات، وتحسين أحوال جامعة الأزهر، والعاملين بشركات البترول وشركة النصر للسيارات وغيرها من المطالب الفئوية.

وأدت تلك المظاهرة إلى شلل في حركة السير فى الشارع، مما أدى إلى حدوث مشادات كادت تصل لحد الاشتباكات بين أصحاب السيارات وبين المتظاهرين .

ورفض المتظاهرون، الذين جاءوا من عدة محافظات، الانصراف إلا بعد الاجتماع مع د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، وقسم المتظاهرون أنفسهم لفريقين فريق أغلق الشارع، وفريق ذهب لمقابلة احمد عبد المقصود المندوب الذى ارسله رئيس الوزراء للتفاهم مع المتظاهرين، مبررين وقفتهم بأن عمال شركات الأسمنت فعلوا ذلك فحصلوا على حقوقهم وتم حل مشكلاتهم.

وقد حاولت قيادات الداخلية إقناع المتظاهرين بفتح الشارع وعدم إعاقة حركة المرور إلا أنهم رفضوا ذلك إلا بعد الانصياع لمطالبهم .