رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

90% نتيجة ابتدائية الإسماعيلية


أعلن رفعت طنطاوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسماعيلية، حيث بلغت نسبة النجاح 90%. وقام اللواء احمد حسين مصطفى محافظ الإسماعيلية بتكريم 12 من تلاميذ مدارس الإسماعيلية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظة .
وقال طنطاوي إن المركز الأول كان من نصيب مدرستي المنار للغات، ابوسلطان الابتدائية حيث حصلت الطالبة سارة شريف رفعت على المركز الأول بمجموع 278.65 درجة، بينما احتلت الطالبة شروق أحمد الجيلاني من مدرسة أبو سلطان الجديدة المركز الاول مكرر بمجموع 278.6 درجة .واحتلت الطالبة ندي عصام عبد الرحيم من مدرسة 24 أكتوبر التجريبية المركز الثالث بمجموع 278.5 درجة وجاءت الطالبة هب مجدي محمد من مدرسة سعد بن أبي وقاص في المركز الرابع بمجموع 278.4 درجة وحصلت الطالبة ميريت عبد الملاك من مدرسة فايز سلامة على مجموع درجات 278.3 واحتلت الطالبة ندي محمد حسين من مدرسة 24 أكتوبر التجريبية المركز الخامس بمجموع

277.9درجة وجاء الطالب إسلام حمدي عبد الله من مدرسة آمون الخاصة المركز السادس بمجموع 277.7درجة. بينما جاءت الطالبة حبيبة مجدي فهمي من مدرسة الشهيد جواد حسني في المركز السادس مكرر بمجموع 277.7 درجة واحتل الطالب محمود فتحي محمد من مدرسة آمون الخاصة المركز الثامن بمجموع277.6 درجة فيما حصل الطالب زياد محمد صلاح الدين من مدرسة مكة الخاصة في المركز الثامن مكرربمجموع 277.6 درجة . واحتلت الطالبة هدير أحمد خضاري من مدرس أبوسلطان الجديدة المركز العاشر بمجموع 277.5 درجة وجاءت الطالبة نورهان محمد فؤاد السيد من مدرسة تل البلد في المركز العاشر مكرر بمجموع 277.4 درجة.