رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على مسجل أوقف القطارات بقنا

محلية

السبت, 04 يونيو 2011 18:04
قنا- أ ش أ:

ألقت أجهزة الأمن بقنا القبض على مسجل خطر تسبب في توقف حركة القطارات بقنا لمدة 45 دقيقة وهدد العمال بإشعال النيران في القطارات وبلوكات السكة الحديد بالجزيرية التابعة لمدينة قنا في حالة عدم الإفراج عن نجله المقبوض عليه بتهمة سرقه الكابلات الكهربائية.

وكانت مديرية أمن قنا تمكنت في أبريل الماضي من القبض على مسجل خطر سرقات يدعى محمد علاء عبدالحميد - 19 عاما وبحوزته جوال به كمية

من الكابلات الكهربائية وأسلحة بيضاء "خنجر" و"بلطى" أثناء مرافقة شخصين له تمكنا من الهرب، وتبين من التحريات أنهما والد المتهم وآخر يدعى "حسن غزالي" والمسجلان خطر سرقات .

وبعد إلقاء القبض على المتهم تلقت مديرية أمن قنا بلاغا يفيد قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية على بلوك السكة الحديد بقرية الجزيرية، مما أدى إلى تحطيم زجاج

البلوك . وتبين أن والد المتهم الهارب وراء الواقعة، وقام بتهديد العاملين بالبلوك الخاص بالسكة الحديد بإشعال النيران ببلوك قرية الجزيرية وإيقاف حركة القطارات شمالا وجنوبا فتم تحرير محضر آخر من ناظر محطة قنا.

وبسبب تلك الأحداث تأخرت 3 قطارات قادمة من أسوان متجهة إلى القاهرة و4 أخرى قادمة من القاهرة متجهة إلى أسوان، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى منطقة الجزيرية وتمكنت من تأمين المنطقة لتيسير حركة القطارات متجاوزة 45 دقيقة، وألقت أجهزة الأمن القبض على والد المتهم وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

أهم الاخبار