رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوالعينين: تحرير الجنود ليس نهاية المطاف بسيناء

محمد أبوالعينين
محمد أبوالعينين

أكد رجل الاعمال محمد أبوالعينين، أن أمس الأربعاء مناسبة وطنية جليلة بسبب الإفراج عن الجنود المختطفين دون إراقة دماء أو قتال.

وأشار، خلال استضافة مجلس الأعمال المصرى الأوروبى للدكتور وسيم السيسي بحضور عدد من السفراء والمفكرين، إلي أنه يقدم التحية والتقدير للمخابرات الحربية وللشرطة ورؤساء القبائل بنجاحهم فى تحرير الجنود المختطفين.
وقال إن الإفراج عن الجنود ليس نهاية المطاف، فسيناء لها الكثير من الطلبات وليس الحل الأمنى فقط ولكنها فى حاجة لمزيد من الاستثمار والتنمية والتطوير بجميع أشكاله.
وتابع :"أقول لكل قاداتنا فى رسالة صادقة من القلب "كملوا المشوار"، لابد من تطهير سيناء من كل الاطماع ..وهذا هو لسان حال الشعب المصرى بأسره".
حضر اللقاء سفراء روسيا وسلوفانيا والمستشار الثقافى للسفارة الايطالية والمؤرخ والكاتب فى علوم المصريات الدكتور وسيم السيسى

الذى قدم محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة وكيف أثرت الحضارات المتتالية.
ومن جانبه، ألقى الدكتور وسيم السيسى، المتخصص فى علم المصريات، محاضرة أثلجت قلوب الحاضرين أثناء اجتماع المجلس المصرى الأوروبى بحضور رجل الأعمال محمد أبوالعينين، رئيس المجلس وعدد من السفراء والمفكرين.
وقدم "السيسى" الشكر لـ"أبوالعينين" لاستضافته هذا الاجتماع، مشيرًا إلي تأثير الحضارة المصرية على العالم بأسره.
وقال: "إنه لم يكن يهتم بالحضارة المصرية إلا أن هناك العديد من المواقف التى تعرض لها أثناء إقامته بالعاصمة الإنجليزية دفعته للتخصص فى علم المصريات".