عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون لتطوير عزبة خير الله

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور /أسامة كمال- محافظ القاهرة- توقيع عقد تعاون ما بين هيئة الإغاثة الكاثوليكية وشركة المقاولون العرب لبدء تطوير منطقة عزبة خير الله

بالمنطقة الواقعة يمين وشمال الطريق الدائري بقيام شركة المقاولون العرب بأعمال المحارة  وبياض واجهات المنازل مع أعمال زراعة وتشجير لتحسين الوضع البيئي بالمنطقة كما تشمل الأعمال شبكة حنفيات حريق بالمنطقة لمواجهة أي طارئ أو حريق نظرا لصعوبة وصول سيارات الإطفاء الكبيرة إلي أراضي العزبة.
     شهد التوقيع  المهندس/ مصطفي مراد- نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ،وبريتون باكز مدير مشروع فرصة أمل بالعمل التابع لهيئة الإغاثة الكاثوليكية والمهندس محمد عطية مدير فرع القاهرة وممثل شركة المقاولون العرب وإبراهيم صابر رئيس حي دار السلام ، عبد الخالق رئيس حي مصر القديمة وعدد من قيادات المحافظة والشركة.
     وأشار المحافظ إلى أن أعمال العقد تمتد لمدة شهرين اعتبارا من اليوم وذلك يأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة وهيئة الإغاثة الكاثوليكية لتطوير العشوائيات لتحسين أوضاع المنطقة العشوائية

بالقاهرة بمنطقتين عزبة خير الله والباستين  ويشمل العقد  أعمال المحارة  وبياض واجهات المنازل  وإعادة طلاء لواجهة المباني المطلة علي الطريق الدائري.
    مع توفير فرص عمل لشباب وأهالي المنطقة  من خلال قيام شركة المقاولون العرب بتدريب شباب المنطقة علي أعمال المحارة والبياض وتشغيلهم في الشوارع .
وسوف يبدأ المشروع فور توقيع العقد مباشرة لتغطية مساحة 8000 متر مربع بتكلفة حوالي مليون جنيه كمرحلة أولي.
    أكد الدكتور إبراهيم صابر رئيس حي دار السلام علي مجهودات هيئة الإغاثة الكاثوليكية مع الحي بالمجهود الواقع داخل عزبة خير الله ودار السلام  من خلال العمل علي تطوير ورفع كفاءة مركز صحي ودار مناسبات.