محافظ الإسماعيلية: مليون جنيه بصندوق خدمات المحافظة

محلية

الاثنين, 16 مايو 2011 18:00
كتبت– ولاء وحيد:


أعلن اللواء أحمد حسين مصطفى محافظ الإسماعيلية أن المحافظة مكبلة بالمديونيات في مشروعات متعددة أبرزها مشروع الإسكان بالمحافظة .

واعترف حسين أن صندوق خدمات المحافظة خاو لا يوجد فيه سوى نحو مليون جنيه وهومبلغ زهيد لا يفي بمتطلبات المحافظة في المشروعات الحيوية والمرافق العامة مشيرا الى ان المحافظة مكبلة بالهموم التي تحتاج لجهد ووقت طويلين حتى

يتم إصلاحها .

وقال: ان هناك خطة من المحافظة لإعادة تأهيل وتشغيل وادي التكنولوجيا، الا ان اضطراب الأوضاع حاليا يتسبب في احجام المستثمرين عن المغامرة باستثماراتهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المحافظ مع مسئولي الصحف القومية والحزبية والمعارضة وعدد من المحررين بالمواقع الالكترونية

اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وأعلن حسين عن تخصيص نحو مليون جنيه لإصلاح سيارات وأدوات النظافة بالمحافظة وإعداد العمالة اللازمة لإطلاق مبادرة لتنظيف الاسماعيلية يشارك فيها بنفسه وأكد أن المبادرة تستهدف لتنظيف أحد الشوارع الحيوية بمدينة الإسماعيلية على أن يتم تجهيز سلات القمامة قام أحد المستثمرين بالتبرع بها وأدوات النظافة اللازمة. وقال حسين: ان اليوم الذي تنطلق فيه المبادرة يهدف لتجميع مجموعات العمل التطوعية والأهالي بالإسماعيلية نحو التجميل والتطوير.

أهم الاخبار