رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء جلسات الحوار الوطني بالمنوفية

افتتح المستشار أشرف محافظ المنوفية اليوم "الاثنين " جلسات الحوار الوطني والتي ستستمر حتى بعد غد "الأربعاء " بمشاركة ممثلي جماعة الإخوان المسلمين وشباب ائتلاف الثورة وعدد كبير من القساوسة وأئمة المساجد ووكلاء الوزارات ، ورؤساء المراكز والمدن وعدد من الجمعيات الأهلية بالمحافظة .

وأكد المحافظ خلال كلمته أن الحوار الوطني هو بداية الطريق الصحيح للتنمية الشاملة والإصلاح السياسي المطلوب والذي يساهم بشكل فعال في تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة يحمل في طياته الخير الكثير لمصرنا الغالية.

وطالب المحافظ بضرورة تكاتف الجميع لتأكيد معنى الانتماء وصنع التنمية الشاملة، داعيا الجميع إلى ضرورة المشاركةالفعالة في جلسات الحوارالوطني والتخلي عن السلبية للحفاظ على مكتسبات الثورة .. مشيرا في الوقت نفسه إلى تخصيص صفحة على الموقع الالكتروني للمحافظة لاستقبال

مشاركات المواطنين وآرائهم حول الحوار الوطني .

من جانبه ، صرح اللواء طه زغلول السكرتير العام لمحافظة المنوفية ومقرر الحوار الوطني بالمحافظة أنه تقرر عمل الجلسات على مدى يومين من الساعة التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء بواقع جلستين يوميا بمقر مركز الدراسات الوطنية بالمحافظة ، وذلك بمشاركة جميع الفئات لوضع آلية ورؤية مستقبلية للمحافظة .

على صعيد ذي صلة ، أعلن شباب ائتلاف الثورة انسحابهم من جلسات الحوار لوجود عدد من قيادات الحزب الوطني المنحل في الجلسة الافتتاحية .