عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلاغ ضد عميد "خدمة إجتماعية"كفر الشيخ

تقدم المحامى الحسن عبد الفتاح ببلاغ إلى المستشار أحمد مندور المحامى العام لنيابات كفرالشيخ ضد د. محمد عبد الهادى العميد السابق للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وأمين عام الحزب الوطني المنحل بالمحافظة.

كشف البلاغ عن وجود مخالفات مالية وإدارية بالمعهد تمثل إضراراً عمدياً بالمال العام ،مستنداً إلى تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات.
وأضاف أن المعهد تابع لجمعية رعاية الطالب وهذه جمعية أهلية وأموالها أموال عامة مؤكدا على قيام العميد السابق باستغلال نفوذه وسلطته لتعيين أعداد كبيرة من أقاربه ومعارفه خلال قترة عمادته من1 / 9 / 1995 م حتى 31 / 7 / 2004 م ، دون احتياج حقيقي لهم وعدم مراعاة التخصص مما أرهق ميزانية المعهد وخلف عن ذلك عجزاً بالميزانية قدره 700 ألف جنيه.
وأضاف أن العميد السابق قام بانتداب شقيق
زوجته الأستاذ بقسم الإنشاءات بكلية الهندسة جامعة طنطا لتدريس مادة الإحصاء للصف الأول والثاني رغم أنه غير متخصص فيها وحصل على 181 ألف جنيه من عائد بيع هذه الكتب خلال 6 سنوات، فضلا عن تعيينه استشارياً هندسياً بالمعهد وإبرام عقود فردية معه حصل بمقتضاها على مبلغ 147 ألف جنيه . كما قام بصرف علاوات إضافية بالخطأ إلى شقيقه الذي يعمل رئيسا لقسم شئون الخريجين بالمعهد .
وأضاف أن ميزانية المعهد تحملت مبلغ 18 ألفا و704 جنيهات قيمة فواتير التليفون المحمول الخاص به.