"شباب مصر" : "شرف" المسئول عن البلطجية

محلية

الخميس, 05 مايو 2011 14:45

أحمد عبد الهادي رئيس حزب شباب مصر
حذر حزب شباب مصر اليوم الخميس، من أعمال العنف والبلطجة التي اجتاحت الشارع المصري في الآونة الأخيرة، محملاً رئيس الوزراء عصام شرف المسئولية عن تفاقم هذه الأعمال.

وقال الحزب في بيان له:"إنه لمن الأسف أن تنتشر أعمال العنف والبلطجة التى تفاقمت مؤخرًا فى شوارع مصر دون أن تتحرك الحكومة المصرية قيد أنملة لمنع هذه الأعمال التى روعت أمن المواطنين المصريين وتسببت فى تدمير سمعة وصورة مصر اقتصاديا وسياحيا وأمنيًا ".

وأضاف البيان:"إن الحكومة المصرية تتصور أنها بعدم

مواجهتها لأعمال البلطجة والعنف التى تفاقمت حدتها فى شوارع مصر فى الآونة الأخيرة تدافع عن الحريات ناسية أن هذه الفوضى يمارسها عدد من البلطجية أو أصحاب الملفات الإجرامية السوداء، وقاموا بترويع أمن المواطنين، طالبًا بضرورة تحرك الأجهزة الأمنية وانتشارها بكثافة وتفعيل قانون البلطجة والتصدي بحزم لأى عنف أوفوضى فى الشارع المصري".

واتهم البيان عصام شرف رئيس الوزراء بأنه المسئول الأول عن هذه البلطجة بعد أن

حاول أن يزعم أمام الجماهير أنه حريص كل الحرص على جميع المواطنين وعلى حريتهم ونسى أن هؤلاء البلطجية الذين يمارسون حريتهم بالعنف والفوضى دمروا حرية ملايين المصريين .

من جانبه، قال أحمد عبد الهادى رئيس الحزب:"إن مصلحة الوطن تقتضى مواجهة أعمال العنف والبلطجة الحالية بحزم وشدة وتفعيل قوانين البلطجة بدلاً من ترك الأمور التى وصلت لمرحلة الخطر التي تجعل هناك عشرات من علامات الاستفهام تدور حول تصرفات عصام شرف نفسه خاصة أن كل الشعب المصري بلا استثناء تحمل نتائج أعمال العنف والبلطجة التي تفاقمت حدتها فى الأيام الأخيرة والتي لم تحاول الحكومة المصرية التصدي لها بحسم حتى الآن ".

 

أهم الاخبار