المحافظ الجديد: الشرقية تحتاج لتكاتف الجميع

محلية

الأحد, 01 مايو 2011 19:07
كتب- أحمد إسماعيل:

المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية
أكد المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية أن البلاد تحتاج إلى تكاتف الجميع لخروج الأمن من تلك المرحلة وبعد نجاح ثورة يناير العظيمة وهو الأمر الذي يملى ضرورات عاجلة وملحة مثل إعادة الامن و الامان والهدوء والسكينة الى الشارع الشرقاوى واستعادة روح المحبة والتسامح المعروفة عنه .

وأضاف فى بيان له أن إزالة كافة صور التعدى التى وقعت خلال فترة الثورة على المال العام تمثل بلطجة غير مبررة ولا يمكن قبولها وسيتم التصدى لها بكل قوة، مؤكداً على ازالة اشكال الفوضى وعدم الانضباط من باعة جائلين – اسواق عشوائية – اقامة اكشاك فى عرض الطريق حيث الحرية لا تعنى الفوضى اطلاقاً والقانون قادر على معالجة هذا الامر .

وشدد فى البيان على ضرورة التصدي لمشكلة القمامة فى ضوء تعثر شركة النظافة فى مدينة الزقازيق على سبيل

المثال في أداء الأعمال المكلفة بها وفقاً للاشتراطات الواجبة وهو ما سيتم التعامل معه بكل جدية وأناشد المجتمع المدني والشباب لمد يد العون والتقدم بالأفكار العملية والتوعية الواجبة تجاه السلوك الواجب للمواطنين .

وأضاف : لمست بنفسي مدى سوء نوعية الخبز الذي تقدم من المحافظة والذي ارجع المسئولين السبب فيه إلى رداءة نوعية الدقيق وعدم جودته الا ان الامر يحتاج إلى ما هو أكثر لتحسين صناعة الخبز واحترام آدمية البشر واحتياج الطبقة العريضة من المواطنين الى خبز جيد وسوف يتم التصدى لهذا الأمر والالتزام بالمواصفات المطلوبة .

وأشار الى أن هناك ازمة حقيقية تمر بها المحافظة في توزيع أنبوبة البوتاجاز وهو ما يحتاج الى وضع الضوابط المتعلقة بالرقابة على الكمية الواردة وكيفية توزيعها ومنع تسربات لمزارع تربية الدجاج والمصانع الأخرى والأولوية لاحتياجات المواطنين بالأسعار المدعمة .

 

أهم الاخبار