رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منصور: سأترشح للرئاسة حتى لو ترشح شفيق


أعلن المستشار مرتضى منصور، اليوم الأحد، ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية بصرف النظر عن ترشح الفريق أحمد شفيق من عدمه. وأكد أنه يمتلك برنامجا انتخابيا متكاملا، يتضمن العديد من البنود التى من شأنها أن تساهم فى وضع مصر فى مكانتها اللائقة،وانه سيعلن عنه فى الايام القليلة القادمة ،مضيفا أنه أدى صلاة الاستخارة لذلك قرر الترشح.
وكان المستشار مرتضى منصور عقد مؤتمرا اليوم الأحد فى مكتبه، ويذكر انه أعلن فى وقت سابق عن ترشحه للرئاسة أثناء القبض عليه للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض علي قتل المتظاهرين بموقعة الجمل ، ولكنه ربط هذا الترشح بموقف الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق ، إذ أشار إلى أنه فى حال ترشح شفيق فإنه لن يترشح .
ووجه منصور الشكر للقضاء المصرى ممثلا فى وزير العدل والنائب العام وجموع المحامين

المساندين له فى أزمته ،بالاضافة الى اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية ومدير أمن حلوان.
معربا عن حزنه لاتهامه بالتورط فى موقعة الجمل وبعض التجاوزرات من قبل قاضى التحقيقات،مؤكدا أن قناة الجزيرة أذاعت قرار حبسه قبل صدوره.
وأشار منصور إلى أنه توجه إلى ميدان مصطفى محمود بدعوة من أصحاب قناة أزهرى بهدف تهدئة الشباب، ومنعهم من الذهاب إلى ميدان التحرير، ولكن بعض أصحاب النفوس المريضة زجوا باسمه على أساس أنه محرض، مؤكدا على أن السى دى الذى قدم به البلاغ ثبت بالدليل القاطع أنه مزيف.