رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رسالة عبدالناصر للجنة الانتخابات.. شارك

محلية

الاثنين, 06 ديسمبر 2010 16:22
كتب:هشام عبد العزيز

في الوقت الذي خرج المستشار سيد عبد العزيز رئيس اللجنة العليا للانتخابات على الإعلام ليؤكد أن اعتذار أعضاء بالهيئة القضائية عن الإشراف على جولة الإعادة من الانتخابات التشريعية

التي جرت الأحد 5-10-2010، كانت لأسباب صحية، فاجأ المستشار جمال عبد الناصر" بمحكمة استئناف الاسكندرية الجميع برسالة ، حصلت بوابة الوفد على نسخة منها، عرض فيها الأسباب الحقيقية لانسحابه وأرسل بها لرئيس لجنة الانتخابات.

واعتبر "عبد الناصر" أن عجز القضاة عن الإشراف الفعلي على الانتخابات

هو السبب الحقيقي وراء اعتذاره عن المشاركة في الإشراف على عملية التصويت، مضيفًا أن الظروف التي أحاطت بانتخابات مجلس الشعب تجعل القضاة عاجزين تماما عن مراقبة الانتخابات بشكل جدي، وتجعل من إشرافهم عليها مسألة شكلية.

واعتبر أن هذه الظروف لا تمكن القضاة من تطبيق القانون ومواجهة العبث الذي يقع، مما يؤدي لتزوير إرادة الشعب على نحو لا يليق ببلد

مثل مصر.

وأوضح "عبد الناصر" في رسالته رفضه أن يكون شاهد زور على ما يجري، وذلك حفظا لضمير القضاء الشامخ، ومشيرًا لتنازله الكامل عن أي مستحقات مالية مقررة له لصالح نادي القضاة.

برأيك.. كيف ترى رسالة المستشار "جمال عبد الناصر"، وهل كان محقًا في رأيه هذا؟ أم كان عليه أن يتابع عمله في الإشراف على العملية الانتخابية، ومن ثم فضح وقائع التزوير التي شابت العملية؟

وما هي ردود الفعل التي تتوقع أن تثيرها هذه الرسالة في الأوساط السياسية والقضائية؟

 

.. ويمكنكم المشاركة بتعليقاتكم وآرائكم من خلال خدمة "اضف تعليق" في أدنى الصفحة..

طالع أيضاً:

انفراد:عبد الناصر يكذاب"العليا للنتخابات"

أهم الاخبار