جبهة محاكمة تيرى جونز تنعى فقيد الإعلام العربى والإسلامى "عادل القاضي"

محلية

الثلاثاء, 26 أبريل 2011 19:45
كتب- عادل عبدالله:



نعت جبهة محاكمة القس تيرى جونز الأستاذ عادل القاضى رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية الذى وافته المنية عصر أمس خلال إجازة قصيرة مع أسرته بالإسكندرية.

وقالت الجبهة فى برقية العزاء الموجهة لأسرة التحرير " إننا وببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ عادل القاضى الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء الزاخر في سبيل خدمة الدين الإسلامي الحنيف والإعلام المصري والعربي. فلقد عرفناه رحمه الله إعلاميا فاضلاً زاهداً ومجتهداً وبصيراً و أميناً مخلصاً، قضى

معظم حياته وكرّس كل جهده وطاقته لخدمة رسالته السامية والدين الإسلامي وكان مثالاً للصحفى المعتدل المستنير الذي ينبذ التطرف والإرهاب والعنف والعصبية بكل أشكالها وألوانها.

لقد خسر الإعلام برحيله واحداً من رموزه الشرفاء ولكن عزاءنا الوحيد أن تتلمذ على يديه الكثير ممن نهلوا من معارفه وتربوا في مجالسه العامرة بالعلم والمعرفة والتربية الفاضلة.

إننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم لنسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الكبير واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم جميعاً أهله وذويه وكافة تلامذته ومحبيه الصبر الجميل والسلوان.

أهم الاخبار