سلامة يطالب العسكري بالنظر في إعدام 12 شابا

محلية

الثلاثاء, 26 أبريل 2011 10:09
بوابة الوفد - خاص

الشيخ حافظ سلامة

تقدم الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في السويس اليوم الثلاثاء ببيان الى المجلس الأعلى للقوات المسلحة يدعوه الى إعادة النظر في أحكام قضائية بإعدام 12 شابا .

وقال بيان سلامة "تريدون إهدار فريضة الجهاد التي فرضها الله تبارك وتعالى على المسلمين؟، لقد هالني النبأ المزعج من ان عددا من مصر من مسلميها خرجوا لتلبية نداء الله تبارك وتعالى من اخوانهم المستضعفين من أفغانستان أو ألبانيا أو البوسنة والهرسك الذين تعرضوا لحرب صليبية التي شنها أعداء الاسلام على المستضعفين من المسلمين بالبوسنة والهرسك وألبانيا وأفغانستان وغيرهم من البلاد الاسلامية".

وتابع في رسالته الى المجلس العسكري:"إن الله تبارك وتعالى هو الذي فرض علينا الجهاد وتلبية نداء إخواننا المستضعفين بأي شبر من أرض الإسلام. إن هؤلاء الشباب الذين

تعرضوا لتلفيقات أمن الدولة والنظام الفاسد الذي يحاكم اليوم على أيديكم وهؤلاء هم ضحاياه تلبية منهم لأعداء الإسلام لإسقاط فريضة الجهاد لنصرة المسلمين على أرض الإسلام والله تبارك وتعالى يقول: (وحرض المؤمنين على القتال) الروح التي فقدناها ويعز علينا أن نتجاهلها أو ننساها, إنها العزة والكرامة للأمة الإسلامية".

وأضاف :" واجبنا بعد ثورة 25 يناير من المجلس الأعلى للقوات المسلحة وهو رمز الجهاد والاستشهاد دفاعا عن جميع القضايا الإسلامية أن يعاد النظر في كل هذه القضايا التي لفقت لشبابنا وحوكموا من محاكم غير دستورية وقضوا في السجون والمعتقلات شبابهم بدلا من التصديق على أحكام إعدامهم غير المشروعة لا إسلاميا ولا قضائيا حتى نعيد الحق إلى أصحابه في ظل ثورتنا المباركة والله الموفق".

 

أهم الاخبار