رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم :المسئول المنافق هومن يقول (كله تمام)

اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم

أكد اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم الجديد أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع الصراحة والوضوح قائلا

"المسئول الذي يقول إن الحياة وردي وكله تمام وليس لديه مشاكل " هو مسئول " منافق ولا يصلح لمنصبه " .

 

وأضاف أن شيئا واحدا يخيفه ويرعبه وهو يوم الحساب عندما يقف أمام الله ويسأله عن 3 ملايين فيومي عما فعل لهم وفيما قصر لتحقيق مطالبهم .

وشدد في لقائه بوسائل الاعلام امس اهمية الدور الذي تلعبه الصحف ووسائل الإعلام في المرحلة الحالية بعد أن اكتسبت ثقة المواطنين وأصبحت محركا حقيقيا للرأي العام .

وطالب أجهزة الإعلام بتحري الدقة والصدق مشيرا إلي أن الخبر غير الصادق يمثل بالنسبة له خنجرا يطعن الشخص في ظهره ، قال إنه يطالع كل الصحف التي تصدر في مصر _ وعلي نفقته الخاصة وليس علي نفقة المحافظة – وسيسعد بالنقد الموضوعي ويتخذ الإجراءات العاجلة لحل المشاكل وتحقيق المطالب التي تثيرها الصحف والتي تصب في مصلحة المواطن والمجتمع مشيرا إلي أن الإعلام الصادق هو شريك حقيقي في صنع التنمية .

أكد عاصم أنه تم إعداد خطة بالتنسيق مع مدير الأمن لمواجهة

واقتحام البؤر الإجرامية بالفيوم ، وحذر من التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء وقال سأواجه ذلك بشدة وبنفسي وسأضرب بيد من حديد أولا على أصحاب النفوذ والأقوياء وليس البسطاء الذين يتعدون على هذه الأراضي ، مشيرا إلي أنه يحلم بمنح أراضى في الصحراء ويوفر لها المرافق للفلاح الذي يريد البناء شريطة أن يترك أرضه للزراعة مؤكدا أن البلد التي لا تستطيع أن توفر مسكنا لأبنائها إنما هو دليل وجود خلل فيها .

و أشار اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم الى وجود 4 مشكلات أساسية تواجهه لها الأولوية وتحتاج إلي حلول فورية لأنها تمس الحياة اليومية للمواطن وهي رغيف الخبز - واسطوانة البوتاجاز - ومشاكل المياه من الشرب والري وخدمة الصرف الصحي - والصحة .