محافظ الغربية الجديد : مكتبي مفتوح للمواطنين

محلية

الأحد, 24 أبريل 2011 17:41
الغربية - محمد المسيرى:

اللواء محمد الفخرانى محافظ الغربية
أكد اللواء محمد الفخرانى محافظ الغربية في اجتماعه مع الصحفيين والإعلاميين بالغربية أن الكل أمام القانون سواء، وأن مكتبه مفتوح للجميع بل سيكون في الشارع لمتابعة جولاته الميدانية.

وقال إنه خصص موعدا من الساعة التاسعة حتى العاشرة والنصف صباحا لمقابلة 30 مواطنا يوميا لمعرفة مشاكلهم عن قرب، ثم يقوم بجولات ميدانية للمدن والقرى على أرض محافظة الغربية، ويخصص الوقت الليلي لمتابعة مكتبه والأوراق المهمة.

وأشار الفخرانى الى أنه سيتابع ما ينشر في الصحف بنفسه ولن يعتمد على تقارير تقدم له وسيولى اهتماما أكبر لما يطرحه الإعلام من قضايا ومشاكل، مؤكدا على متابعة ما يتخذ من قرارات من خلال مكتب

للمتابعة، وإيجاد حلول سريعة وفقا للميزانيات والإمكانات، مضيفا أن خطة العشوائيات التي تدرس في مجلس الوزراء سيكون للغربية نصيب كبير منها.

وقال الفخرانى إنه عقد اجتماعا مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي للوقوف على حالة المحافظة وخطة توصيل الصرف للقرى، كما يعد من الآن خطة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية لكون المحافظة لا تملك إلا تلك المساحة الضيقة ولا يوجد فيها ظهير صحراوي.

وأضاف أنه لن يهرب من مواجهة الفساد، في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ولذا سيكون العمل الميداني والمرور اليومي ومكتبي المفتوح للمواطنين قبل المسئولين سلاحي في الوصول لحل مشكلات المواطنين ومواجهة الفساد بكل صوره.

 

 

 

أهم الاخبار