رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنبوبة البوتاجاز بـ25 جنيها في الجيزة

محلية

الأحد, 24 أبريل 2011 13:27
كتب: رضا سلامة


مازالت أزمة أنابيب البوتاجاز مستمرة فى ظل غياب كامل لأجهزة الرقابة بالدولة حيث وصل سعر الأنبوبة إلى 25 جنيهًا خاصة مدينة الجيزة والحوامدية وقرى المنوات ومركز أبوالنمرس والقرى التابعة لها . واختفت الأنابيب بعدة قرى على الرغم من قرب مصنع الغاز بطموة من تلك القرى، ولكن بسبب محاولة أصحاب المستودعات تحقيق مكاسب طائلة اختف الأسطوانات.
ففى الجيزة، قال محمد هيكل صاحب

معرض سيارات:" إن أزمة الأنابيب وجدت لغياب الرقابة، وظهور السوق السوداء، حيث يلجأ أصحاب المستودعات إلى إخفاء الأنابيب لتحدث أزمة ويتحكم فى سعرها التجار برفع سعر الأنبوبة لتحقيق مكاسب مالية كبيرة، وتقدمنا بشكوى أكثر من مرة ولكن المسئولين بالمحافظة لم يتخذوا أي جراءات لحل تلك الأزمة حتى الآن .
من جانبه، قال هشام فتح الله مدرس من أهالس الحوامدية :" إنه توجد أزمة حقيقية في انابيب البوتاجاز حيث يذهب الأهالي بالحوامدية إلى المستودعات وينتظرون بالساعات أمام هذه المستودعات لحين وصول سيارة أنابيب مما يسبب تكدس كبير للغاية ويصل الأمر فى بعض الأحيان للتشاجر بين المواطنين للحصول على أنبوبة، وفي بعض الأماكن الأخرى يفشل المواطنون في العثور عليها مما أدى إلى استياء شديد من أبناء الحوامدية لعدم إيجاد حلول للأزمة من قبل المسئولين حتى هذه اللحظة .

أهم الاخبار