محافظ بني سويف ينفي انتماءه للوطني

محلية

الأحد, 24 أبريل 2011 10:41
بني سويف - محسن عبدالكريم:


نفى د.ماهر الدمياطي محافظ بني سويف أي علاقة تربطه بالحزب الوطني من قريب او من بعيد. وقال: أنا الوحيد الذى لم تطأ قدمه أي مقر للحزب الوطنى في مصر، وأنا الوحيد الذى عرض عليه منصب أمين الحزب بالشرقية وبإصرار من أمين التنظيم أحمد عز ورفضت، وفضلت ان اكون رئيسا للجامعة اعمل في محراب العلم ولخدمته فقط بعيدا عن التلوث السياسي.

وأضاف المحافظ فى لقائه بالاعلاميين والصحفيين فور وصوله لمحافظة بنى سويف اليوم الأحد، لقد فضلت ان أبدأ مع الاعلام قبل ان ادخل مكتبى لشرح موقفى من الحملة التى دبرت ضدى فى الايام السابقة منذ اعلان اسمى محافظا لبنى سويف .

وتابع: أنا اعرف من وراء حملة التشويه، مشيرا الى ان المظاهرات عندما اندلعت وقعت بكل جامعات مصر وضد كل رؤساء الجامعات وليس ماهر الدمياطي فقط ولم اعزل او اقال من الجامعة.

وأضاف : انا الرئيس الفعلى لجامعة الزقازيق حتى اعلان اسمى محافظا لبنى سويف " مؤكدا انه كان اقدم واصغر رئيس جامعة فى تاريخ جمهورية مصر العربية تدرج من استاذ، إلي عميد كلية صيدلة، ثم نائب ريئس جامعة، ثم رئيس جامعة وهذا بسبب كفاءتى ومجهوداتى" .

من ناحية اخرى، طالب المحافظ بتشكيل برلمان مواز للشباب يكون بالانتخابات ويضم كافة الشباب من كل التيارات والقوى وهذا البرلمان يضع تصور الشباب وحدهم حتى يكونوا هم الادارة التنفيذية الجماهيرية.

أهم الاخبار