رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية: لن يُظلم مواطن فى عهدى. فيديو


أكد د. عادل زايد محافظ القليوبية الجديد انه لا استثناءات بعد اليوم فى محافظة القليوبية وأنه ليس له مصالح شخصية ولا مصالح خاصة وأن مصلحته الأولى هى مصر وخدمتها. وأضاف المحافظ قائلا: إن جميع مشاكل القليوبية سيتم حلها ووضع آليات لمواجهتها وطالب المواطنين بالتكاتف مع المحافظة لمواجهة أى مشكلة والعمل على استغلال موارد المحافظة واستثمارها بشكل جيد.

وقال زايد: إنه لا يمكن حل مشاكل 30 عاما فى دقيقة واحدة ،ولكن الأمر يحتاج الى التكاتف والعمل بإخلاص وحب من أجل مصر وصالحها.

وأكد أثناء لقائه بالمواطنين عقب أدائه لصلاة الجمعة فى مسجد ناصر ببنها والتى تناولت خطبتها مواجهة الظلم والعلاقة بين الحاكم أن بابه مفتوح للجميع من أبناء المحافظة ولن يظلم مواطن أثناء توليه مهام المحافظة ولن يغلق باب مسئول فى وجه مواطن.

وأضاف قائلا: الصدق والأمانة هما أسلوب عملى وستصبح القليوبية فى عهدى أفضل محافظة. وحيا المواطنون المحافظ بعد صلاة الجمعة بعد أن قرر المحافظ إلغاء الصفين الأول والثانى اللذين كانا يخصصان لكبار المسئولين فى المسجد وجلس وسط المواطنين فى أحد جوانبه كما رفض المحافظ أن يقوم أى عامل بحمل حذائه نيابة عنه، كما كان متبعا من قبل وقام بحمله بنفسه ولبسه بنفسه.

واستمرت صلاة الجمعة لأول مرة وقتا، حيث وصلت إلى ما يقارب الساعة بعكس ما كان سابقا، حيث لم تكن تتجاوز الربع ساعة.

شاهد الفيديو: