رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سرابيوم" تستعد لمقاضاة شركة محمول

محلية

الأربعاء, 20 أبريل 2011 17:35
كتب - عادل عبده:

أبدى عدد كبير من أهالي قرية سرابيوم بالإسماعيلية استياءهم البالغ من سوء خدمة إحدى شركات المحمول، مهددين بملاحقة إدارة الشركة قضائيا خلال الفترة القادمة.

وقال عادل عبدالله المنسق الاعلامى لجمعية "سرابيوم الغد لتنمية المجتمع": إن الجمعية تستعد من خلال الإدارة القانونية بها لدراسة كافة البنود القانونية لملاحقة إدارة شركة المحمول خلال الفترة القادمة سواء بتقديم بلاغات للنائب العام أو رفع دعاوى قضائية مباشرة .

وأضاف:"أن عددًا كبيًرًا من الأهالى قاموا بالاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة قبل شهر بعد علمهم بسرقة أحد ابراج تقوية الشبكات الخاصة بالشركة، ومع ذلك رفض ممثلو خدمة العملاء الاستماع لشكواهم، مؤكدين أن الخدمة غاية في الكفاءة .

وأوضح محمد عيد وأحمد الحويطي ومحمد عبدالعزيز من أهالي القرية أن مصالحهم باتت فى خطر، نظرًا لأعمالهم التجارية التي تتوقف

على محادثات هاتفية مستقبلة من عملاء لهم لديهم الرقم الخاص بهذه الشبكة دون أي أرقام أخرى وهو ما سيذكرونه فى حال مقاضاة ادارة الشركة .

وقالت منال محمود وشيماء جلال:"إن أبسط حقوق الإنسان في أي دولة أن يجد من يستمع لشكواه ويعالجها فورا فما بالنا بعد قيام ثورة 25 يناير التي شاركت تلك الشركات فى محاولة إيقافها بعد قطعهم للخدمة عن العملاء دون أن نلاحقهم قضائيا ومع ذلك يستمرون فى هذه المعاملات الجافة فهذا لن نقبله وسنقف أمامه بكل قوة.

 

أهم الاخبار