رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل آداب بني سويف ينفي تسريب نتائج الطلاب



أكد الدكتور محمد فوزي وكيل كلية الآداب جامعة بني سويف أن أسباب تأخر إعلان نتيجة الكلية يعود إلي أن الكلية بعد رحيل حرس الجامعة لايوجد بها مكان آمن لإجراء عملية رصد درجات 80 ألف ورقة إجابة.

وأضاف أن هناك أكثر من 60 % من أساتذة الكلية منتدبون من جامعات أخري وحصلوا علي أوراق الإجابة لتصحيحها منذ أيام قليلة وأن النتائج موجودة بحوزته ولم يتم تسريبها كما أشيع بين الطلاب.

وأشار إلى أن مظاهرة الطلاب منذ أيام وهتافهم ضده كان وراءها بعض اعضاء هيئة التدريس الذين يسعون لتكوين رأي عام ضده نظرا لقرب إجراء الانتخابات لاختيار عميد كلية الاداب بعد انتهاء فترة تولي الدكتور السيد إبراهيم عميد الكلية اليوم الثلاثاء.

مضيفا أنه لا توجد خصومة بينه وبين طلاب الكلية ولا

ينوي معاقبتهم نتيجة لتظاهرهم ورغم مطالبتهم برحيله، الا أن النتيجة يحكمها الضمير فلا يوجد ارتباط بين مافعله الطلاب ودرجاتهم ، فضلا عن منحهم درجات الرأفة التي يستحقونها.

وأوضح أن الكلية بها محطة مناخ هي الوحيدة في بني سويف حيث تقيس أحوال الطقس بمعدل (رصدة كل 10 ثوان) ، بالإضافة إلي أن هناك خطة لإنشاء محطة رصد بيئي لقياس درجة التلوث في الهواء ، وأن معامل الكلية متاحة للطلبة ومجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة العلمية التي تتيح لجميع الطلاب إمكانية إجراء الأبحاث والدراسات.