رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كيفية التقدم للجان العلمية الدائمة ندوة بطب المنصورة

محلية

الأربعاء, 23 يناير 2013 18:31
كيفية التقدم للجان العلمية الدائمة ندوة بطب المنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر

عقد مساء اليوم قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة برئاسة أ.د ماجدة نصر أحمد

نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا ندوة بكلية الطب عن " التقدم للجان العلمية الدائمة".

حاضر فى الندوة أ.د منير عبد الرزاق مدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة للإجابة على كافة التساؤلات للسادة أعضاء هيئة التدريس والخاصة بالتقدم للجان العلمية الدائمة.

حضر اللقاء أ.د محمد منير وكيل كلية الطب للدراسات العليا وعدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للجان العلمية الدائمة.

وأكدت أ.د ماجدة نصر أحمد

على أنه نظرا للتقدم الكبير فى مجال تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة فإن أعضاء هيئة التدريس يتقدمون للجان العلمية الدائمة للترقية لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد الكترونيا عن طريق نظام الفارابى, كما يتم تقديم نسخة ورقية موقعة من عميد الكلية ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا لتأكيد عملية الاستعداد للتقدم لهذه اللجان الكترونيا وورقيا أما باقى الجامعات المصرية فتتقدم عن طريق نظام MIS .

وأشارت إلى أن النظام الالكترونى يعمل بداية من 1 يناير حتى 30 يناير 2013 ثم حدث تعديل أخير من المجلس الأعلى للجامعات حيث امتد إلى بداية شهر مارس.

وأوضح أ.د منير عبد الرزاق كيف تتم عملية إدارة اللجان العلمية إدارة كاملة بشكل الكترونى , وقدم شرحا وافيا لعملية التقدم للجان العلمية الكترونيا مشيرا إلى طلب المجلس الأعلى للجامعات من جامعة المنصورة تعميم نظام الفارابى الالكترونى بالجامعة على الجامعات المصرية لتوحيد عملية التقدم للجان العلمية وإدارة كل أنشطة هذه اللجان على مستوى الجامعات المصرية .

تم فتح نقاش حول استفسارات السادة أعضاء هيئة التدريس عن كل ما يتعلق بعمل اللجان العلمية الدائمة وتم الإجابة على كافة التساؤلات .

 

أهم الاخبار