بلاغ للنائب العام ضد الوزير طلعت حماد

محلية

الاثنين, 18 أبريل 2011 11:47
كتب: صلاح شرابي


تقدم محمد حاتم سيد روبي أمس الأحد ببلاغ إلي المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ضد المستشار طلعت حماد وزير شئون مجلس الوزراء سابقًا وابنته هالة اتهمهما فيه بالتزوير وارتكاب مخالفات جسيمة في توكيلات رسمية عامة صادرة من مكتب المنتزه بالاسكندرية . وقال روبي في بلاغه رقم 6520 للنائب العام ورقم 168 بجهاز الكسب غير المشروع:"إنه أحد ورثة سيد روبي وتقدم للشهر العقاري لإشهار حق الإرث وفوجئ بنقل

نصف أرض ملكية العقار رقم 206 بمنطقة استانلي بالإسكندرية لصالح ابنة الوزير بموجب الطلب رقم 1007 في 31 أغسطس 2008 أي بعد وفاة صديقه بـ 19 يوما وحضوره للجنازة والعزاء طالبا فيه نقل الملكية باسمه بعد دفعه لمبلغ 2 مليون و198 ألفا.
وقال روبي في البلاغ إن العقد الابتدائي مخالف للحقيقة لكونه مؤرخا في أول
مايو 2005 في حين أن البائع استخرج بطاقة الرقم القومي بتاريخ 25 يونيو من نفس العام كذلك أوضح البلاغ علاقة الصداقة القديمة بين الوزير وبين صاحب العقار الأصلي .
واتهم البلاغ حماد باستغلال نفوذه وسلطاته وتهديده للورثة لتسليمه الأرض، موضحًا أن حماد قام بكتابة إقرار علي الموروث بأن الأرض المباعة خالية من كافة الحقوق العينية رغم علمه أن الأرض مغتصبة .
وطالب البلاغ النائب العام باستدعاء الوزير السابق وإرسال عقدي الأرض والفيلا إلي مصلحة الطب الشرعي حيت تحررا في وقت واحد وبقلم واحد لبيان صحة ذلك من عدمه .

أهم الاخبار