رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صيدلة حلوان.. "الفوضى فضلوها علي العلم "

محلية

السبت, 16 أبريل 2011 12:59
كتبت–نورا طاهر:

تواصل كلية الصيدلة بجامعة حلوان أعمال الصيانة والترميم من الداخل والخارج ، مما انعكس علي الطلبة بحالة من الاستياء والغضب، بسبب شدة الإزعاج علي مدار اليوم الدراسي .

وأكد طلبة الصيدلة علي بدء العمل في التجديدات منذ العام الماضي وحتى الآن ولم تنته، متهمين إدارة الكلية بالتباطؤ والتكاسل في حسم هذا الأمر، متجاهلين شأن نجاحنا وراحتنا في استيعاب الدراسة، متمسكين بشعار الفوضى فضلوها علي العلم .

وأشار الطلبة إلي معاناتهم اليومية

بسبب إغلاق الحمامات لخضوعها ضمن أعمال التجديد والترميم،مشيرين للضرر من الذهاب إلي كليات مجاورة لقضاء حاجتهم .

وأعرب الطلبة عن غضبهم مما يحدث أثناء الدراسة واصفين تصرفات إدارة الكلية بغير المسئولة ،مصرين علي استمرار أعمال الإحلال و التطوير ل13 معملا مما أثر ذلك علي العملية التعليمية بالضغط علي 8معامل أخري ،بالإضافة لتغيير مواعيد التدريب في المعامل

والمختبرات.

وأضاف الطلبة إدارة الكلية قامت بطبع ملصق إعلاني لجميع الطلبة والطالبات لإخلاء الدواليب القديمة، حتى تتمكن الادارة من تحديث وإصلاح جميع الدواليب خلال أسبوع من تاريخ 15 يناير من الشهر الماضي، مؤكدين علي من يخالف ذلك بتشكيل لجنة لفتحها.

وأشار الطلاب إلي تأخر الإدارة لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول بسبب عدم تسليم الدكاترة لأوراق الإمتحانات، موضحين أن آخر مادة تم امتحانها يوم السبت الماضي.

يذكر أنه منذ أسبوع مضي فور إعلان نتيجة كلية التجارة تم حجبها وفق تعليمات الادارة، لقيام الطلبة بمظاهرة تطالب برحيل العميدة ووكلائها عن الجامعة.

أهم الاخبار