رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محررو "التضامن" يهددون باللجوء للعسكري

محلية

السبت, 09 أبريل 2011 15:50
القاهرة - أ ش أ:

قدم عدد من الصحفيين المندوبين الرسميين لوزارة التضامن الاجتماعي مذكرة إلي مجلس نقابة الصحفيين ضد د. جودة عبدالخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية بسبب سوء المعاملة وتعرض زميلهم للضرب علي باب الوزارة من قبل بعض البلطجية التابعين للوزير.

وطالب الصحفيون في مذكرتهم بالتحقيق في واقعة الاعتداء علي الزميل عمر عمار علي باب الوزارة من قبل أفراد الأمن التابعين للوزير ومحاولتهم طرده

من الوزارة بالقوة بعد إصراره علي دخولها لمتابعة أخبارها بوصفه المندوب الرسمي بها لمجلة الإذاعة والتليفزيون.

وكان الزميل قد فوجئ أثناء دخوله الوزارة بتهديد أفراد الأمن بالتعدي عليه فى حال محاولته دخول المبنى على الرغم من انه يتردد يوميا على الوزارة .. معربا عن دهشته من التعدي غير المبرر وتعنت

أفراد الأمن ضده، وتساءل الزميل في مذكرته عن كيفية تعامل الوزارة مع المواطنين الفقراء الذين يترددون على الوزارة لقضاء احتياجاتهم اذا كان التعامل مع الصحفيين بهذه الطريقة الوحشية .

واعتبر الصحفيون الاعتداء علي زميلهم بمثابة اعتداء علي الصحافة بصفة عامة وتحديا لمبادئ ثورة 25 يناير الداعية الي الشفافية في تناول القضايا المختلفة في البلاد.كما قرر مندوبو الصحف في الوزارة مقاطعة أخبار وزير التضامن و تصعيد الأمر بالإضافة إلي النقابة إلي المجلس الأعلي للقوات المسلحة و إلي مجلس الوزراء.

 

أهم الاخبار