رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.مسيرة لأعضاء "الدستور" للتعريف بالحزب بالدقهلية

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

نظمت أمانة الشباب بحزب الدستور بمدينة المنزلة مساء أمس الخميس، مسيرة بالسيارات طافت مراكز "المطرية والجمالية وميت سلسيل حزب"، فى إطار المرحلة الأولى من خطة التعريف بالحزب على مستوى مركز المنزلة وبمشاركة أمانات الحزب بالمراكز الثلاثة.

بدأت  المسيرة من أمام مقر الحزب بمدينة المنزلة، ثم توجهت إلى قرية الفيروسات، ثم قرية ميت خضير وكفر حجاج والستايته، إلى أن وصلت  إلى قرية البصراط ثم عادت إلى مدينة المنزلة وجابت بعض الشوارع الرئيسية بالمدينة .

وقام أعضاء الحزب بتوزيع منشورات تعريفية بالحزب على المواطنين، وسط ترحاب من قبل المواطنين  بقرى الفيروسات والبصراط وأحياء المنزلة، التى ترجل فيها أعضاء الحزب من السيارات .

وقال الدكتور  خالد الصياد عضو أمانة المحافظة ومسئول قطاع شمال الدقهلية،

بأن مسيرة السيارات قد تمت بمشاركة مراكز شمال الدقهلية "المطرية – الجمالية – ميت سلسيل" فى إطار تشجيع العمل المشترك بين أعضاء الحزب فى المراكز المختلفة .

وأضاف أن تلك الخطوة تعد أولى الخطوات فى إطار خطة موضوعة يسعى حزب الدستور من خلالها إلى أن يصل إلى كل قرية وعزبة فى شمال الدقهلية.

وأشار  المهندس حامد قورة أمين حزب الدستور بالمنزلة بأن الخطوة التالية هي مشاركة أعضاء الحزب المواطنين فى وضع حلول للمشاكل المجتمعية المختلفة.