رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تجدد خصومة ثأرية

قوات الشرطة بالفيوم تسيطر الوضع الأمنى فى "الجراى"

محلية

الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 13:31
قوات الشرطة بالفيوم تسيطر الوضع الأمنى فى الجراىقوات الشرطة
الفيوم- سيد الشورة:

تمكنت أجهزة الأمن فى الفيوم من السيطرة على المعركة التى نشبت بعزبة الجراي التابعة لقرية الغرق بمركز أطسا وعودة الهدوء للقرية وضبط طرفي المعركة من العائلتين بالقرية من الذين جددوا الخصومة الثأرية.. وتمكن ضباط المباحث من ضبط القاتل والسلاح المستخدم في الجريمة .

كانت شوارع القرية قد شهدت حظراً للتجول وخلت من المارة بسبب إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي وأصيب الأهالي بالرعب والفزع وعاشوا ساعات من الرعب, حتى وصول

قوات من فرق الأمن ومجموعات قتالية بقيادة العميد محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائي والعقيد أسامة أبو الليل نائب مأمور المركز.. واختفى بعهدها المسلحون من شوارع القرية.
كان اللواء سعد زغلول، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً بنشوب معركة بالقرية بين عائلتي "أبو معيبة ـ و الرخ"  وأسفرت عن مقتل عبد الجيد ع أ 40 سنة
فلاح وإصابة ثلاثة أشخاص أحدهم حالته خطرة ويصارع الموت في أحد المستشفيات بالقاهرة .
وتمكنت القوات من ضبط المتهم بارتكاب جريمة القتل ويدعى محمود أحمد عبد العظيم 22 سنة حاصل على دبلوم والسلاح المستخدم في الجريمة, وتحاول قوات الأمن حالياً تفعيل الجانب الشعبي لاحتواء الخصومة التي تجددت بعد توقف دام 15 عاماً وكانت الأمور طبيعية منذ عام 1997 عقب  مقتل مواطن من أبناء القرية يدعى أحمد م . ع .

صرحت نيابة أطسا بدفن جثة المتوفى بعد تشريح الجثة وقررت الاستعلام عن حالة المصابين وكلفت المباحث بضبط الجناة، وتولت التحقيق.

 

أهم الاخبار