رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طالبات المدينة الجامعية ببنها يحتجزن المديرة

طالبات المدينة الجامعية ببنها يحتجزن المديرة

احتجزت طالبات المدينة الجامعية بكفر سعد ببنها المشرف العام على المدن الجامعية ومديرة المدينة والعديد من موظفى الجامعة ومنعوهم من الخروج مساء أمس احتجاجا على ما وصفوه بسوء معاملتهن والاساءة لهن.

وطالبن بإقالة زينب المحمدى مديرة المدينة الجامعية احتجاجا على ما وصفنه بإهانتها لكرامتهن.

وأكدت الطالبات المتظاهرات انهن تقدمن بشكوى إلى د. محمد صفوت زهران رئيس الجامعة يوم الأحد الماضى وأخرى مماثلة لنائب رئيس الجامعة أشرن فيها الى أن مديرة المدينة تتعمد إهانة كرامتهن بشتى الطرق ولا تحترم طالبات المدينة وتقوم بسب وقذف الطالبات الملتحقات بالمدينة والتشكيك فى سلوك أى طالبة تعارضها.

وكذلك اتخاذ المديرة لقرارات لا تتوافق مع مصلحة الطالبات كتسكين صالات المذاكرة وعدم توفير أماكن للمذاكرة وانقطاع التيار الكهربى بشكل مستمر وسوء حالة الطعام والطهى والكمية المقدمة وقيامها بالاعتداء على

إحدى الطالبات وركلها بقدمها.

إضافة الي عدم تغيير مراتب الأسرة الخاصة بالغرف منذ فترة طويلة ووضع طالبات الكليات العملية مع الكليات النظرية وعدم توفير أماكن لزيارة أولياء الامور للطالبات وأن مديرة المدينة لا زالت تستخدم أساليب أمن الدولة والتجسس على الطالبات بشكل مهين وقيامها بتسكين طالبة مصابة بالتبول اللاإرادى مع زميلاتها مما يهدر من آدميتها ويسيىء لشكلها أمامهن.

وهددت الطالبات المتظاهرات بالاعتصام والاضراب عن الطعام فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهن.

وتدخلت الشرطة العسكرية لفض تظاهرة الطالبات وتأمين خروج المشرف العام ومديرة المدينة.