عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العاملون بمستشفى الإسماعيلية يتهمون المدير بالإهمال

العاملون بمستشفى الإسماعيلية يتهمون المدير بالإهمال

حالة من الاستياء الشديد انتابت العديد من العاملين بمستشفى الإسماعيلية العام من تدني مستوى الخدمة بالمستشفى في ظل تولي د.كتور سعيد الشربيني مهام الإدارة حيث شهد المستشفى العام منذ توليه مهام عمله الكثير من حالات والاعتصامات والاحتجاجات من قبل العاملين اعتراضا على الكثير من التجاوزات التي حدثت.

وقال هشام قرقر الذي أنابه كافة العاملين بالمستشفى بالتحدث عنهم : "إن هناك عشرات الأسئلة نريد أن يجيب عنها مدير المستشفى منها الخدمات التي تقدم للمريض والتي انتابتها حالة من الإهمال والتقصير خاصة ان وضع المستشفى إبان تولي د.أبو زيد محمد أبو زيد المدير السابق والمدير الحالي ظل كما هو".

وتساءل قرقر عن سبب زيادة عدد سكرتارية المدير الى 12 سكرتيرة رغم احتياج المستشفى لهم في أماكن خدمية أخرى والأمر نفسه بالنسبة لتوقف 8 حضانات من القسم عن العمل منذ اكثر من 20 يوما رغم ان إعادته للعمل تتكلف 20 جنيها فقط.وأشار هشام قرقر الى ان د. سعيد الشربيني دائم الغياب في قسم الاستقبال ايام الطوارئ وعدم المرور بأقسام المجاني رغم تواجده بالمستشفى، واتهم

قرقر المدير العام للمستشفى بعدم المساواة في التطوير ين العاملين حيث يتقاضى البعض 30 جنيها في اليوم والآخر 20 جنيها وكثيرون بدون تطوير نهائي رغم انهم يتحملون اعباء العمل الكثيرة.

واتهم مسئولو المستشفى بالتستر على بعض العاملين الذين يتخلفون عن الحضور وقيام ذويهم واقاربهم بالتوقيع لهم في دفتر الحضور منهم العاملون الادارون عمرو امام وامين محمود واحمد عادل عبدالرحمن والامر ذاته بالنسبة لموظفي العلاقات العامة والبالغ عددهم 10 موظفين ويتم التوقيع لهم بالحضور والانصراف بالاضافة الى تقاضيهم بدل التطوير، موضحا انه بالرغم من كل هذه التجاوزات الا ان موقف العمالة المؤقتة المتواجدة على باب ثاني و صندوق تحسين الخدمة مازال كما هو بلا تسوية او تقنين اوضاعهم الوظيفية.