رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقيب أطباء الفيوم: الرسالة وصلت

محلية

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 21:34
نقيب أطباء الفيوم: الرسالة وصلت
أ ش أ

أكد الدكتور حاتم النشار نقيب أطباء الفيوم، أن الهدف الأساسى من الإضراب الذى دعت إليه النقابة العامة بالمحافظة، هو نقل رسالة للمسئولين عن سوء حالة المنظومة الصحية، وقال إن الرسالة وصلت وبنجاح.

وأوضح الدكتور النشار فى تصريح له اليوم أننا نحتاج لقرارات فعالة يتم تنفيذها على أرض الواقع، وليس مجرد وعود، مشيرا إلى أن الأطباء حرصوا ألا يتعارض الإضراب مع مصلحة

المريض.
وأضاف أن النقابة بالفيوم تنتظر قرار النقابة العامة نهاية الأسبوع الحالى حول الاستمرار فى الإضراب أو تعليقه لحين صدور قرار أو رد فعل من رئيس الجمهورية والحكومة حول مطالب الأطباء وضمانات التنفيذ.
من ناحية أخري، أرجع الدكتور جمال سلطان عضو النقابة الفرعية للأطباء وعضو لجنة تنسيق الإضراب بالفيوم، السبب فى
عدم استجابة الأطباء للإضراب التى دعت إليه النقابة العامة فى جلسة 21 سبتمبر الماضى لعدم وصول قرار الجمعية العمومية للنقابة العامة لجميع الأطباء، كما أرجع ذلك أيضاً لعدم عقد لقاءات تحضيرية للأطباء بالنقابات الفرعية بالمحافظات قبل انعقاد الجمعية العمومية للنقابة التى أقرت الإضراب، وأعرب عن أمله أن تتم الاستجابة لمطالب الأطباء المشروعة فى أقرب وقت.
وأكد سلطان أننا كنقابة فرعية للأطباء بالفيوم حرصنا على استمرار الإضراب بشكل حضارى ونهدف لإصلاح المنظومة الصحية وليس فقط رفع الرواتب أو إقرار الكادر.

 

أهم الاخبار