رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمال السرفيس يحتلون مبنى إدارة المواقف بالقليوبية

عمال السرفيس يحتلون مبنى إدارة المواقف بالقليوبية

تقدم اللواء عبد الحميد سراج مدير عام مشروع المواقف بالقليوبية ببلاغ للشرطة العسكرية ومديرية أمن القليوبية بقيام مجموعة من العاملين بالمشروع باحتلال مبنى إدارة المشروع وطرد الموظفين ومنعهم من العمل ومحاولة الاعتداء عليه.

وقال سراج: إن ما حدث جاء بعد عمل مذكرة ضد بعض العاملين بالمشروع بتسببهم فى وجود عجز نصف مليون جنيه بالمشروع واتهم مدير المشروع من تقدم ضدهم بالبلاغ بالتسبب فى وقف صرف رواتب الموظفين بعد احتلالهم للمبنى وغرفة الخزينة.

وكان العشرات من العاملين بمشروع مواقف السيارات بالقليوبية قد دخلوا في اعتصام مفتوح لليوم الرابع على التوالي داخل إدارة المشروع بمنطقة كوبري الرياح التوفيقى ببنها واضربوا عن العمل احتجاجا على رفض الادارة تنفيذ مطالبهم وتوفيق أوضاعهم

الوظيفية والمالية.

وطالب المعتصمون المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية بإلغاء انتداب جميع الموظفين المنتدبين بالمشروع من خارجه لصرفهم مرتبات ومكافآت وحوافز مبالغ فيها دون قيامهم بأي اعمال تذكر، مشيرين إلى انهم يكلفون المشروع شهريا اكثر من 200 الف جنيه.

وأكدوا ان اللواء عبد الحميد سراج مدير المشروع رفض مطالبهم وهددهم بإحالتهم للنيابة بتهمة اهدار المال العام، واضافوا انهم سلموا نسخة من مطالبهم الي الحاكم العسكري بالمحافظة منذ عدة ايام ولم يتلقوا ردا حتى الآن.