رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل رفع اسم مبارك لجلسة 14 أبريل


شهدت أولي جلسات نظر رفع اسم حسني‮ ‬مبارك الرئيس السابق وزوجته سوزان مبارك من علي‮ ‬جميع الميادين والشوارع والمدارس والمكتبات والجمعيات وجميع المنشآت الكائنة بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية ووضع أسماء شهداء ثورة‮ ‬25‮ ‬يناير‮ ‬2011‮ ‬بدلا من هذه الأسماء ، وقفة احتجاجية بين مؤيدي ومعارضي مبارك أمام محكمة عابدين امتدت الي اشتباكات بإلقاء الطوب والزجاج بين الطرفين، واستنجد أمن المحكمة بالقوات المسلحة لعدم إمكانية تأمين المحكمة وحماية المتظاهرين لضعف عدد ضباط الأمن بالمحكمة.
وانتهت الاشتباكات بين المحامين داخل قاعة محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برئاسة المستشار محمد حسن إلي تأجيل الجلسة الي 14 أبريل المقبل لإعلان طلبات التدخل الهجومي والانضمامي برفع صورة الرئيس السابق من جميع مكاتب الهيئات الحكومية ووضع صورة العلم المصري بدلا منها.
بدأت الجلسة في التاسعة صباحا وحضر محام نيابة

عن د.سمير صبري لتعرضه لأكثر من 32 رسالة تهديد علي مدي ست ساعات فقط حتي موعد الجلسة صباحا لمنعه من إقامة الدعوي وقام بتحرير محضر لإثبات ذلك.
واللافت للنظر أن هيئة قضايا الدولة لم تنتدب محامي الدولة للحضور عنها حيث تغيب نائب الدولة عن حضور الجلسة.
وحضر 7 من المحامين ليعلنوا انضماهم لمطالب الدعوي التي تقدم بها سمير صبري ضد عصام شرف رئيس الوزراء لإلزامه برفع اسم مبارك وقرينته من جميع الميادين، بالإضافة الي إعلان وفد من نقابة المحامين انضمامه للجلسة القادمة.