رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.بائعو الصحف يضربون عن العمل بالدقهلية

محلية

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2012 10:37
بالصور.بائعو الصحف يضربون عن العمل بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر:

دخل بائعو الصحف بمحافظة الدقهلية في إضراب عن العمل فجر اليوم الثلاثاء، رافضين استلام الصحف اليومية، احتجاجا على ما تم من مداهمات واعتداءات على بائعي الصحف في مدينة المنصورة، مصحوبة بإزالات للأكشاك المرخصة.

من جانبه قال صبري محمد عبدالعال نقيب العاملين لبائعي الصحف بالدقهلية، :"إننا لا نرضى بالإهانة أو إهدار كرامتنا فنحن نتعامل مع جموع المثقفين ونبيع سلعة لتغذية الروح والعقل، وما تم من اعتداءات لا تحدث مع تجار الطماطم،

وبدلا من أن يهاجموننا باللودرات، فليزيلوا الإشغالات الأخري التي استحوذوا بها على الحدائق العامة من أصحاب الكافتيريات وآخرين بإشغالات في شوارع رئيسية بالمنصورة".
وأضاف شقيقة حسن بائع صحف أنه فوجئ بهجوم أعداد كبيرة لأفراد الشرطة مدعومة بلودر، موضحا أنه رغم أن الكشك مرخص من عام 2010 والرخصة بأسم وكالة الأخبار ألا أنهم رفضوا الإنصات لهم، وكسروا الكشك وصادروا
الجرائد، كما وجد بعدهاأنه تم سرقة الأيراد وكروت الشحن .
وأشار إلى أن ما حدث ليس هو الأول من نوعه فقد مر الأسبوع الماضي بعدد تعديات على عدد من الأكشاك، وأن هذا التعدي هو صورة متكررة لناس ليسوا بلطجية.
وأكد أحمد عبدالوهاب أنهم مستمرون في الإضراب حتي يتم التوقف عن التعدي عليهم، وتنفيذ وعود اللواء صلاح المعداوي والتي صرح بها عبر القنوات الفضائية في شهر مايو الماضي بالتعهد بعدم التعرض لبائعي الصحف المتكررة.

الجدير بالذكر أن مندوبي التوزيع لمكاتب الدقهلية بعد رفض بائعي الصحف استلام حصصهم من الجرائد قاموا ببيع الجرائد للمواطنين بأنفسهم.

أهم الاخبار