رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطباء المستشفيات يطالبون بتأمينهم من أعمال البلطجة

محلية

الاثنين, 10 سبتمبر 2012 10:57
أطباء المستشفيات يطالبون بتأمينهم من أعمال البلطجةصورة ارشيفية
كتب – سهيل وريور:

رحبت نقابة الأطباء باهتمام الإدارة المركزية للطب العلاجي بتطوير سكن الأطباء والعمل على تجديد المنشآت السكنية للأطباء بالمستشفيات في الفترة القادمة.
وطالب الدكتور أحمد لطفي عضو مجلس النقابة بعمل بوابات خاصة لسكن الأطباء بالمستشفيات، يسهل إحكام غلقها حتى لا يستطيع أحد اقتحام أماكنهم، مشيرًا إلى أن النقابة وصل إليها عدة شكاوى من

اقتحام مرافقي المرضى لسكن الأطباء لإجبارهم على العمل رغمًا عنهم في أوقات الراحة أو غير التخصصات المطلوبة للعمل بالاستقبال في هذه الأوقات.

وشدد على أهمية تأمين سكن الأطباء؛ لتوفير الخدمة الصحية والطبية على مدار اليوم للمواطنين بأقسام الطوارئ والاستقبال والعيادات

الخارجية والعمليات؛ حيث يداوم الأطباء على مدار الساعة بالمستشفى ويجب توفير سبل الراحة لهم أثناء فترات الراحة حتى يتمكنوا من أداء واجبهم المهني والإنساني تجاه المرضى في أوقات العمل المنوطة بهم.
وأوضح لطفي أنه تواصل مع الدكتور أحمد صديق الرئيس الجديد للإدارة المركزية للطب العلاجي بوزارة الصحة والذي أكد له أنه خاطب المستشفيات التابعة لوزارة الصحة للوقوف على مستوى سكن الأطباء وتحديد التكلفة المطلوبة لتجديده وصيانته.

أهم الاخبار