عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خليل: رفع مطالب العاملين بجامعة طنطا للجهات المسئولة

بوابة الوفد الإلكترونية

تفهم الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا، مطالب العاملين أثناء وقفتهم الاحتجاجية، لتحسين أوضاعهم المالية، وزيادة نسبة الحوافز، والأجر الإضافى، ومكافأة الامتحانات، ووعد بدراستها، ورفعها إلى الجهات المسئولة، من خلال لجنة شكلت من رؤساء جامعات طنطا والمنصورة والقاهرة.

وأشار رئيس الجامعة أثناء اللقاء الذى عقد مع العاملين اليوم الثلاثاء، وحضره نواب رئيس الجامعة، ومديرو العموم، وأمناء الكليات، إلى أن تلك المطالب تحتاج إلى موافقة الجهات المسئولة، لتوفيرها بالموزانة العامة للدولة.
وشدد الدكتور "عبدالحكيم" على أهمية انتظام وانضباط العمل الإدارى، بما لا يحمل الطلاب تبعات تلك الاحتجاجات، وأن تكون المصلحة العامة، وإنجاز الواجبات مقدم عن المطالبة بالحقوق، مضيفا أن للجميع الحق فى التعبير عن مطالبهم، بما لا يؤدى إلى تعطيل مصالح الآخرين.
وأهاب رئيس الجامعة بمديرى العموم وأمناء الكليات، بالتواصل النفسى مع الإداريين، والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها أولاً بأول، ورفعها

إلى الجهات الأعلى، فى حالة وجود معوقات تحول دون ذلك، وأكد أن مسئولياتهم كقادة للعمل الإدارى، يجب أن تتشمل إعداد وتجهيز صف ثان من القيادة، بحيث لا يتوقف العمل على شخص أو قائد بعينه، وأن يكون تقييمهم للإداريين على أساس من الموضوعية، والمعايير العلمية، وتطبيق معايير الجودة، والبعد عن الانطباعات الشخصية.
كان العاملون بمجمع سبرباى التعليمى، والذى يضم كليات الهندسة، والآداب، والحقوق، والزراعة، والتربية الرياضية، قد أضربوا أمس الاثنين عن العمل، ورفضوا لقاء قيادات الجامعة بمكاتبهم، وأصروا على انتقال رئيس الجامعة اليهم، وهو ما حدث ظهر اليوم.